قائد منتخب المانيا يوجه رسالة شكر لمنظمي كأس القارات و جماهير روسيا

الإثنين، 03 يوليو 2017 03:55 م
قائد منتخب المانيا يوجه رسالة شكر لمنظمي كأس القارات و جماهير روسيا
منتخب المانيا
أميرة صالح

وجه قائد المنتخب الألماني، يوليان دراكسلر، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، رسالة شكر للمشجعين الروس ومنظمي بطولة كأس القارات 2017، المقامة حاليا في روسيا.

وقال يوليان دراكسلر، في رسالة مفتوحة، نشرت على الموقع الرسمي للاتحاد الألماني لكرة القدم: "عشاق كرة القدم الأعزاء. أتيحت لنا الفرصة، لمدة ثلاثة أسابيع، لقضاء بعض الوقت في هذا البلد الرائع، والآن في نهاية كأس القارات أود أن أقول لكم شكرا جزيلا"

وأضاف بطل مونديال 2014، في البرازيل: " شكرا، على التنظيم الممتاز، وعلى العدد الكبير من المساعدين، والشعور بالأمان. نريد أن نشكر اللجنة الروسية المنظمة، وجميع العاملين في الملاعب والفنادق والمطارات، وجميع المتطوعين، ولكم عشاق كرة القدم الروس، الشكر المباشر".

وأشار قائد المانشافت الشاب (23 عاما) إلى أنه: "يقولون إن بطولة كأس القارات، هي بمثابة تحضير (بروفة) لنهائيات بطولة كأس العالم. بعد ثلاثة أسابيع، يمكننا أن نقول أن روسيا اجتازت الاختبار بشرف".

وتابع الألماني حديثه، قائلا: "كان هناك العديد من اللقاءات، على شاطئ مدينة سوتشي، وخلال زيارة كرملين مدينة قازان، وقد أعجبنا جدا، نحن اللاعبين، الوقت الذي قضيناه مع المشجعين الروس. وأنا أعلم أيضا أنه في هذا البلد الشاسع، مثل روسيا، هناك ما يمكن مشاهدته. رحلاتنا كانت محدودة حتى الآن، ومقتصرة بين مدن، مثل سوتشي، وقازان، وسان بطرسبورغ، ولكن كان شيئا مبهرا ما عشناه .".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق