الزمالك عكس الاتجاه.. 10 مواقف تؤكد استمرار زلزال ميت عقبة

الإثنين، 03 يوليو 2017 09:32 م
الزمالك عكس الاتجاه.. 10 مواقف تؤكد استمرار زلزال ميت عقبة
مرتضى منصور وايناسيو مدرب الزمالك
كتب حسام هيكل

قرر مرتضى منصور  نادى الزمالك – تعيين مدرب مساعد  مع البرتغالى اجستوا ايناسيو  المدير الفنى للفريق لإدارة لقاء الفريق أمام أهلى طرابلس الليبى ضمن منافسة  الجولة السادسة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا بعد خسارة الفريق من كابس يوناتيد أمس.

جاء ذلك فى تطور سريع للموقف داخل الزمالك، الذى يرغب فى تطفيش المدرب البرتغالى بمساعد مصرى له هو فى الأصل رفض تعيينه فى وقت سابق.

الساعات الماضية خرجت أخبار عكس بعضها من زيمبابوى  نفاها رئيس الزمالك بشأن  رحيل إيناسيو ونفى ما تردد برحيل المدرب البرتغالى ولم يتمسك ببقائه أيضاً،  وأشار إلى أمور مختلفة ستحدث داخل الفريق  تؤكد تطور الموقف فى الساعات القادمة، فى التقرير التالى نطالع ما دار داخل الزمالك آخر 24 ساعة ..

مرتضى منصور ينفى إقالة ايناسيو

نفى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك -  إقالة البرتغالى أجستو ايناسيو مدرب الفريق بعد الخسارة من كابس وقال ما زلت أنتظر تقرير رئيس البعثة ولم نتخذ قرارا بإقالة إيناسيو ولا نتمسك به فى الوقت نفسه، وأشار إلى أنه حذر البرتغالى  بعد تراجع أداء ونتائج الفريق فى وقت سابق، وطلب منه الاستعانة بمساعد مصري، مؤكداً أنه لا صحة لأنباء إقالة الرجل،  وشدد على أن القرار النهائي سيكون عقب مباراة أهلي طرابلس.

3 مساعدين يفاوضهم الزمالك.. رفضهم إيناسيو  

قرر مرتضى منصور الإطاحة  بالجهاز المعاون  لإيناسيو وتعيين مدرب مساعد له يقود مباراة الفريق أمام أهلي طرابلس، وأنه يفاضل  بين ثلاثة مدربين من أبناء النادى هم:" محمدصلاح، وسامى الشيشينى، وأشرف قاسم".

يضيف: تحدثت مع ايناسيو عن أهمية المدرب المصري لمساعدته فى إكتشاف الفرق والتعرف على قدرات لاعبى فريقه إلا أنه رفض وقال :على "جثتى وجود أحدهم معى  فى الجهاز".

ما ورد من البعثة الإعلامية المرافقة للزمالك فى زيمبابوى عكس  ما قالة مرتضى منصور فى القاهرة؟!

زيمبابوى – مرتضى  أجرى اتصالات هاتفيه بالبعثة المرافقة للزمالك أبلغهم  بضرورة رحيل ايناسيو  

أجرى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، اتصالات بمعظم أعضاء مجلس الإدار المرافقة لبعثة الفريق فى هرارى، وقال لأعضاء مجلس الزمالك لفظياً: "يمشى يا بيه"، وهو يشير إلى قراره بإقالة البرتغالى إيناسيو من قيادة الفريق الأبيض بعد تلقى الهزيمة الثانية على التوالى فى دور المجموعات.



زيمبابوى –  مرتضى يؤكد رحيل ايناسيو  

أبدى مرتضى منصور رئيس الزمالك، غضبا شديدا بعد خسارة فريق الكرة الأبيض مؤكدًا  أن رحيل إيناسيو بات ضروريًا لأنه لم يعد لديه شىء يقدمه رغم أن النادى وفر له كل إمكانيات للنجاح من لاعبين وسفر قبل المباريات بعدة أيام وصرف مستحقات له.



زيمبابوى – مترجم ايناسيو يخطره بالإقالة

أخطر حسنى خطاب المترجم الخاص بالبرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى للزمالك، المدرب، بقرار مرتضى منصور رئيس النادى، بإقالته من تدريب الفريق بعد الهزيمة من كابس يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

انتقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك طريقة اللعب التي يؤدى بها الفريق مع البرتغالي أوجوستو إيناسيو، مؤكدا أن طريقة المدير الفني وتشكيلته أدت إلى تدمير فريق كرة القدم.


ايناسيو يطلب الرحيل مقابل بـ100 الف دولار

إدارة الزمالك عرضت على إيناسيو الحصول على شهر من راتبه بينما المدرب البرتغالي يرغب في الحصول على شهرين. المفاوضات من أجل فسخ العقد، سوف تستمر في القاهرة عقب عودة بعثة الزمالك من زمبابوي.

يتقاضى إيناسيو مبلغ 50 ألف دولار في الشهر. ويحصل على المبلغ بالمصري بـ700 ألف جنية، وكان إيناسيو وقع على عقد يربطه مع الزمالك لمدة سنة ونصف في أبريل من العام الحالي. عقد يتضمن شرطا جزائيا بقيمة 3 أشهر من الراتب.

وفي حال الاتفاق على رحيل البرتغالي سيقود المهمة مدرب مصري يتولى المسؤولية بشكل مؤقت

تصريحات مرتضى منصور من القاهرة


مذبحة فى الزمالك

أكد مرتضى منصور عن تحديد قائمة بأسماء اللاعبين المقرر رحيلهم عن صفوف فريق الزمالك بنهاية الموسم الكروى الحالى، رافضاً  الإفصاح عن أسماء اللاعبين  الذين ضمتهم قائمة الراحلين وقال: سوف نفوز بإذن الله على أهلي طرابلس، مباراة عنق الزجاجة سوف نتجاوزها، وبعد ذلك نحدد مصير الفريق في المرحلة المقبلة، ونعلن اسماء الراحلين والباقيين. 


 معسكر جيش للعيال  

أعلن  مرتضى  دخول لاعبى الفريق معسكرا مغلقاً  في ستاد برج العرب  بالإسكندرية فور وصولهم بساعات استعداداً  لمباراة أهلي طرابلس فى الجولة الأخيرة   من دورى المجموعات، وحال خسارة الفريق فى هذه المباراة يودع البطولة رسمياً. وقال منصور: «العيال دي هتدخل معسكر مغلق بدون هواتفهم المحمولة استعدادا لمباراة أهلي طرابلس».

تأجيل مباراة الاتحاد

هاتف مرتضى منصور رئيس اتحاد كرة القدم - هانى أبوريدة، من أجل تأجيل مباراة الاتحاد، لدينا مباراة هامة يوم الأحد. 

سياسة الحب والكره ينففذها ايناسيو

اتهم مرتضى منصور ايناسيو باتباع سياسة الحب  والكرة بين لاعبى الفريق، موضحاً أن المدرب البرتغالى لا يحب سوى لاعبان فى الفريق وقال: ، باولو كان هايبطل كورة، وكان رافض ياخد حفني معاه يلعب الماتش. كل الأمور ستحسم بعد لقاء أهلي طرابلس.


الزمالك يطالب بـ40 الف متفرج

طلب مجلس إدارة الزمالك زيادة عدد الجماهير في مباراة اهلي طرابلس لـ40 الف مشجع لمساندة الفريق فى مباراة القادمة خاصة أن مجلس الإدارة يعول كثيراً على دور الجماهير كورقة رابحة فى  الضغط على الخصم. 


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق