مذبحة في صفوف الأهلي.. ببطولة البدري

الجمعة، 07 يوليو 2017 02:00 ص
مذبحة في صفوف الأهلي.. ببطولة البدري
حسام البدرى ومتعب
كتب حسام هيكل

أعد حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى قائمة مبدئية ضمت  أسماء 10 لاعبين مقرر رحيلهم عن صفوف الفريق فى الميركاتو الصيفى المقبل، على أن يتم استقدام لاعبيين مميزين بدلاً منهم.

"صوت الأمة" تسرد أسماء  هؤلاء اللاعبين الذى استقر  مدرب الأهلى على رحيلهم بنسبة كبيرة، رافضاً أى ضغوط تمارس عليه لإستمرار أى لاعب، وإن كان أبرز هؤلاء اللاعبين عماد متعب مهاجم الفريق، فى السطور القادمة نستعرض أسماء الراحلين..


البدرى يرفض بقاء متعب

رفض حسام البدرى بقاء عماد متعب ضمن قائمة الفريق لموسم قادم، ويرى المدرب أن  مهاجم الفريق لم يعد لديه من الإمكانيات التى تعود بالفائدة على فريقه لذلك رحيله أصبح أمر مؤكد فى شهر يوليو الجارى.

البدرى يواجه أزمة  بسبب رحيل 9 لاعبين

بالتأكيد رحيل 9 لاعبين بخلاف عماد متعب عن صفوف فريق الأهلى يجعل الجهاز الفني يعانى من نقص في بعض المراكز ويحتاج إلى تدعيمها وأبرزها مركز المهاجم الصريح، وكذلك المدافع، وهى فى الحقيقة  مراكز تحتاج إلى تدعيم بأكثر من لاعب فى فترة انتقالات شهر  يوليو الجارى.


أبرز أسماء الـ10 لاعبين المقرر خلعهم للقميص الأحمر
وضمت قائمة حسام البدري التى دون فيها أسماء 10 لاعبين من المقرر رحيلهم بنسبة كبيرة هم: عماد متعب مهاجم الفريق،  مسعد عوض وحسين السيد وباسم على وأحمد حمدي وأحمد رمضان بيكهام وأحمد 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة