قرض من «المهن الطبية» لـ«نقابة الأسنان» لحل أزمة مرتبات الموظفين (مستندات)

الإثنين، 03 يوليو 2017 03:39 م
قرض من «المهن الطبية» لـ«نقابة الأسنان» لحل أزمة مرتبات الموظفين (مستندات)
نقابة أطباء أسنان القاهرة
كتبت آية دعبس

وافق اتحاد نقابات المهن الطبية، على منح نقابة أطباء الأسنان لسلفة من الاتحاد، بمبلغ 84 ألف و45 جنيه، علي أن يتم خصمها من مستحقات النقابة لديه، من حصتها فى نصيب أعضاء مجلس الاتحاد فى أرباح الشركات المساهم بها، وذلك بعد طرح طلب نقابة الأسنان بهيئة مكتب الاتحاد الخميس 22 يونيو، لحل مشكلة عدم صرف مرتبات موظفي النقابة عن شهر يونيو.

مستند 2

ويأتى قرار الاتحاد، كاستجابة لطلب مجلس نقابة أطباء الأسنان، بمنح لنقابة سلفة ، لتعذر صرف مستحقات العاملين بالنقابة العامة ، عن شهر يونيو 2017، وذلك بعد رفض الدكتور ياسر الجندي النقيب العام لتوقيع شيكات مرتبات الموظفين، لوجود انقسامات داخلية بمجلس النقابة.

وكان 22 موظف بالنقابة العامة لأطباء الأسنان، قد تقدموا بمذكرة إلى أعضاء مجلس النقابة، للتظلم من عدم توقيع الشيك الخاص بمرتباتهم، من قبل النقيب، وتعطل إجراءات صرف المرتب الشهري لهم، نتيجة وجود خلافات بين المجلس، مطالبين بسرعة التدخل لتلافي حدوث أضرار لهم، لكثرة إلتزاماتهم نحو عائلاتهم بالتزامن مع عيد الفطر.

مستند ايه دعبس 1

واستنكر الموظفون، إقحامهم في هذا الخلاف رغم حيادهم التام، وقيامهم بأعمالهم على أكمل وجه، مؤكدين أنهم ليسوا طرف ثالث فى المشكلة الواقعة فيما بين مجلس النقابة، ولا ينحازوا لطرف دون الآخر، وأن كل ما يعنيهم هو أداء أعمالهم، وصرف مرتباتهم، مطالبين بسرعة صرف مستحقاتهم ليستمروا في أعمالهم.

 

اقرأ أيضا

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق