شوقي: النظام الجديد الذي نصممه للثانوية لم يحولها من سنة إلى ثلاث سنوات

الإثنين، 03 يوليه 2017 04:36 م
شوقي: النظام الجديد الذي نصممه للثانوية لم يحولها من سنة إلى ثلاث سنوات
الدكتور طارق شوقي
ريم محمود

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني: إن النظام البديل للثانوية العامة لن يكون ثلاثة سنوات، وأضاف فى تعليقات له مع أولياء الامور عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أن التحكم لم يكن فى يد المدرس ، مؤكدا أنه يقدر مخاوف أولياء الامور قائلا لهم : «النظام الذي نحاول تصميمه لن يحول الثانوية من سنة إلى ثلاثة سنوات .. اللهم بلغت».

وكان الوزير قد صرح من قبل أن الوزارة، تعمل بجدية على تصميم نظام تقييم بديل للثانوية العامة بالتعاون مع خبراء في هذا التخصص وخبراء من مؤسسات ودول سبقتنا في هذا المجال مع محاولة تطويعه، ليتناسب مع النظام المصري ومع النظر لمخاوف أولياء الأمور.

وأضاف في تصريح صحفي له موجه لأولياء الأمور والطلاب عبر موقع التواصل الأجتماعي«فيس بوك»: «إذا تمكنا من إنهاء هذا التصميم خلال الأسابيع القادمة والتأكد أنه سيقضي على الدروس الخصوصية ويعيد التعلم إلى المدارس سوف نعلن ذلك بالتفصيل، أما في الوقت الحالي نحن في غرفة العمليات نصمم النظام البديل ولم ننتهي منه بعد».

اقرا أيضا

شوقي: مازالنا نصمم النظام البديل للثانوية العامة ولم ننتهي منه بعد

 

 
تعليقات (2)
سوهاج
بواسطة: عبدالمنصف فايز
بتاريخ: الإثنين، 03 يوليه 2017 05:33 م

#لا_لتطبيق_النظام_الجديد #لا_لإلغاء_مكتب_التنسيق #لا_لاختبارات_قبول_دخول_الكليات_لتدخل_الواسطة_والمحسوبية #لا_للمجموع_التراكمي_3سنوات #لا_لإلغاء_مجانية_التعليم

الفشل الذريع
بواسطة: صابر احمد عبد القادر
بتاريخ: الإثنين، 03 يوليه 2017 07:37 م

هو المدرس دة هو عدو المجتمع ولا انتم عايزين تعلقوا فشلكم على اى شماعة و طبعا مفيش غير المدرس هو الحيطة المايلة بس الحق مش عليكم الحق على المدرس هو اللى اتهاون فى حقة لحد ما اصبح فى الحضيض - هى دى الحقيقة

اضف تعليق