القبض على نجل صاحبة مستودع أنابيب بدمياط لامتناعه عن البيع

الإثنين، 03 يوليو 2017 04:51 م
القبض على نجل صاحبة مستودع أنابيب بدمياط لامتناعه عن البيع
اسطوانات غاز
دمياط - عبده عبد البارى

شنت الأجهزة الأمنية بدمياط، اليوم الإثنين، حملة على مستودعات الغاز وموزعى الأنابيب بمختلف أنحاء المحافظة لمراجعة أسعار البيع وأوزان الأسطوانات بعد التعبئة.
 
تضمنت الحملة التى شاركت فيها مباحث التموين مراجعة أسعار البيع والموازين الموجودة بالمستودعات ومدى سلامتها ومراجعة عهدة المحطات من أسطوانات البوتاجاز ومراجعة أحواض اختبارات الأنابيب للتأكد من مدى صلاحيتها وعدم التسريب، وكذلك متابعة منافذ بيع الأسطوانات للوقوف على سعر البيع للمستهلك ومراجعة دفتر 21 بترول والوقوف على الكميات الموردة والكميات المنصرفة والرصيد ومراجعة الفواتير والتأكد من كونها غير مجهولة المصدر.
 
وتمكنت الحملة من ضبط نجل "ع - م" صاحبة مستوع أنابيب البوتجاز بقرية الغنيمية مركز فارسكور لقيامه بغلق المستودع والامتناع عن البيع والتحفظ على 5 انابيب وتحرير محضر بالواقعة وعرض المتهم على النيابة العامة التى امرت بحبسه 4 ايام على ذمة التحقيقات لامتناعه عن البيع وغلق المستودع.
 كما تم تحريرمحضر ضد موزع انابيب بمدينة دمياط الجديدة لبيعه الانابيب للمواطنين بازيد من السعر الرسمى بقيمة 6 جنيها حيث يبيع انبوبة البوتجاز للمواطنين ب40 جنيها بدلا من 34 جنيه.

كما تم تحرير محضر لموزع انبيب بمركز كفر سعد لنفس الاسباب.

اقرا ايضا

حبس إخواني يوزع منشورات ضد الدولة في ميدان التحرير

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة