«فضيحة أولاد مرسي وفتاة العرفي».. قصة سحل عامل على يد نجل الرئيس المعزول وصديقه

الإثنين، 03 يوليو 2017 04:57 م
«فضيحة أولاد مرسي وفتاة العرفي».. قصة سحل عامل على يد نجل الرئيس المعزول وصديقه
أحمد محمد مرسى
علي الديب

لم تعلم سيدة سورية الجنسية، التي ذهبت برفقة زوجها وطفلها المريض إلى مستشفى الأحرار، بمحافظة الشرقية، لتوقيع الكشف الطبي عليه، أن حياتها سوف تتغير، بأن أعجب بها طبيب بالمستشفى، وأبهر بجمالها، وتواصل معاها، حتى دبت الخلافات بينها وبين زوجها العامل، وطلبت منه الطلاق، وقامت بتوقيع اتفاق طلاق معه، بسبب الطبيب الإخواني.

السيدة لديها 4 أطفال من زوجها السوري، وتعمل كوافيرة، ذهبت للكشف عن نجلها بمستشفى الأحرار، فتعرفت على طبيب بشري إخواني، أعجب بها، وتزوجت منه بعد زواج عرفي، وأقامت معه بدائرة قسم ثاني الزقازيق.

مساء أمس فوجئت الزوجة، بزوجها الأول، يطرق باب مسكنها الجديد، فاتصلت بالطبيب، الذي كان في عمله بمستشفى الأحرار، وحضر مسرعا لها، وهرع معه صديقه، أحمد مرسي نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، وقاما بالتعدي عليه بالضرب المبرح.

وتبين من خلال أقوال العامل في محضر الشرطة، أن نجل مرسي، قال له أثناء التعدي عليه بالضرب، "أنت مش عارف أنا مين وابن مين" وانهال عليه ضرب.

إلى أن قام أحد المواطنين بالإتصال بشرطة النجدة، للتوجه قوة من قسم ثاني الزقازيق، إلي موقع البلاغ، وتتحفظ علي العامل السوري، وعلي الطبيب الإخواني، والزوجة، فيما قام نجل مرسي بالفرار قبل، وصول قوات الشرطة.

تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية،  إخطار من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائي، يفيد بلاغا من "محمد أ م ي" 48 سنة عامل بمصنع ملابس بالقاهرة، ومقيم مدينة القرين، "سوري الجنسية" بموجب شهادة مفوضي اللاجئين، يتهم فيه كل من "ع ب" 41 سنة طبيب بشري  ومقيم حي مبارك، وصديقه أحمد محمد مرسي العياط طبيب بشري، مقيم دائرة قسم ثاني،بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته  بجرح بالرأس والأنف.

واتهم مقدم البلاغ، "عبد الحميد" بالزواج عرفيا من زوجته،" ظلام م ح " 35 سنة كوافيرة ومقيمة الغشام قسم ثاني الزقازيق، سورية الجنسية، وهي مازالت علي ذمته.

وبسؤال شاهد الواقعة إمام خليل صاحب سوبر ماركت بالغشام، أيد ماجاء بأقوال المبلغ، وتمكن ضباط قسم ثاني الزقازيق، من ضبط المتهم الأول "عبد الحميد بهجت" والزوجة" ظلام م"

وبسؤال الزوجة قررت أنها تزوجت بعقد عرفي بعد أن وقعت عقد إتفاق مع زوجها الأول لتطليقها، وقامت برفع دعوي صحة توقيع بمحكمة أبوحماد،وقدمت صورة ضوئية من عقد الإتفاق علي الطلاق، وكلفت إدارة البحث بالتحري عن الواقعة، وضبط المتهم الثاني "أحمد مرسي" بالتنسيق مع الأمن العام، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11406 جنح قسم ثاني الزقازيق لسنة 2017.

فيما فاجأ الزوج الجميع أمام النيابة العامة، بالتنازل عن المحضر، دون إبداء أسباب، فقررت النيابة إخلاء سبيل الطبيب والزوجة السورية من سرايا النيابة، وخرجت الزوجة برفقة الطبيب .

86035-السوري--محرر-المحضر
العامل المسحول

 

اقر ا أيضا 

حبس إخواني يوزع منشورات ضد الدولة في ميدان التحرير

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق