وفاة مريض نفسي بسبب ضربة شمس في بني سويف

الإثنين، 03 يوليو 2017 05:03 م
وفاة مريض نفسي بسبب ضربة شمس في بني سويف
بنى سويف - أيمن لطفى

توفى مريض نفسى يقيم إحدى قرى مركز بنى سويف ودائم التغيب عن منزله، لتعرضه لضربة شمس، وعثر على جثته بمنطقة صحراوية بدائرة مركز ببا جنوب بنى سويف، وسلمت جثته اليوم لشقيقه لدفنها بمقابر الأسرة.

تلقى اللواء عادل تونسى، مدير أمن بنى سويف، إخطارا من اللواء خلف حسين، مدير البحث الجنائى، يفيد إبلاغ مركز شرطة ببا بالعثور على جثة خالية من الإصابات  لشخص فى العقد الثالث من عمره، وليس بحوزته أوراق ومتعلقات تثبت هويته فى المنطقة الصحراوية المقابلة لنفق سنور بالطريق المؤدى إلى المحاجر، ونقلت سيارة إسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى بنى سويف الجامعى.

وتوصلت تحريات الرائد أحمد عبدالعظيم، رئيس مباحث ببا، إلى أن الجثة لشخص يدعى منصور سليمان سالم، 25 سنة، لايعمل، يقيم عزبة شمس الدين بقرية دموشيا بمركز بنى سويف، وباستدعاء شقيقه صابر سليمان، 30 سنة، فلاح، وعامر درويش سليم، 39 سنة، فلاح، نجل شقيق المتوفى، يقيمان نفس العنوان، أكدا فى أقوالهما أن المتوفى يعانى مرضا نفسيا ودائم التغيب عن المنزل. 

وبتوقيع مفتش الصحة الكشف الطبى على جثة المتوفى، تبين أن سبب الوفاة توقف مفاجيء لعضلة القلب لتعرضه لإجهاد حرارى، وعدم وجود شبهة جنائية، وتحرر محضر لإثبات الواقعة، وصرحت نيابة مركز ببا بدفن الجثة.


اقرأ أيضا:

8 أغسطس.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل «تقي» عروس بنها

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة