3 لاعبين يرفعون راية العصيان في الأهلي

الجمعة، 07 يوليو 2017 05:00 ص
3 لاعبين يرفعون راية العصيان في الأهلي
فريق الاهلى
كتب حسام هيكل

باتت علاقة الأهلى متوترة بثلاثة لاعبين من أبنائه بسبب رغبة حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، فى الإستغناء عنهم، ورفضهم الدخول في صفقات تبادلية أو الإعارة عن طريق النادي لمدة موسم، ليتمسك بعضهم بالرحيل النهائي مهددا بالانتقال للغريم التقليدى الزمالك، ومن أبرز هؤلاء الثلاثى عماد متعب، وحسين السيد، «مارسيلو»، وأحمد عادل عبدالمنعم.

عماد متعب

يعد واحدا من أهم من ارتدى قميص الأهلى فى مركز المهاجم طوال السنوات الماضية، عماد متعب الذى أعلن رغبته فى فى البقاء مع الفريق الأحمر وجدد تعاقده لمدة موسم قادم، خاصة أنه أحد أبناء النادى المُخلصين، والذين لا ينكر دوره أحد، فقد قدّم الكثير للقعلة الحمراء عبر سنوات طويلة، ويُحسب له عدم إثارة الأزمات حتى فى الأوقات التى لم يُشارك فيها، لكن قال مؤخرا إنه لن يستمر طويلا حال استمرار تجاهله حيث لا يقبل أن يكون موظفا فى الفريق لم يشارك مع الفريق هذا الموسم فى البطولات المحلية والقارية أكثر من 90 دقيقة، إلا أنه رفع راية العصيان فى وجه الجهاز الفنى، والتى ظهرت جليا فى لقاء الأهلى وإنبى الأخير بالدورى، عندما رفض ارتداء شارة القيادة عقب نهاية المباراة من زميله حسام غالى، لاستلام درع الدورى.


الفردة الشمال ترفض الإعارة

رفض حسين السيد، الجناح الأيسر الشاب فى صفوف الأهلى، الدخول فى صفقات تبادلية خلال الفترة المقبلة، بعد خروجه من حسابات المدير الفنى حسام البدرى للأحمر، كما رفض مبدأ الإعارة لأى نادى فى الدورى المصرى يطلب التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، لأنه يرى أن رحيله عن النادى الأحمر سيكون نهائيا، مفضلا فكرة الاحتراف بعيدا عن مسابقة القاهرة حال وصول عرض رسمى لضمه.

فى الوقت ذاته، رحب الزمالك بضم اللاعب إلى صفوف فريقه لتدعيم الجبهة اليسرى التي لم يسد خانتها أى لاعب منذ احتراف محمد عبدالشافى فى صفوف أهلى جدة السعودى، فى المقابل كشف اللاعب عن رغبته فى ارتداء القميص الأبيض معلنا أنه ينوى اللعب له حال رحيله عن الأهلى ويرفض عروض الأندية الأخرى سواء سموحة أو إنبى أو الإسماعيلى.

كما يواجه الأهلى أزمة في الجبهة اليسرى بعد تأكد استغناء  حسام البدرى عن خدمات صبرى رحيل، وإقتراب رحيل ظهيره الأيسر التونسي علي معلول، بنهاية  الصيف الجارى، على الرغم من أن حسام البدرى تمسك به  لكنه غير رأيه لسببين وهما علمه بنية اللاعب في الرحيل عن القلعة الحمراء في نهاية الموسم، والسبب الآخر هو أنه هناك ثلاثة أندية ترغب في الحصول علي اللاعب أبرزها عرض فرنسي من ناديجوينجامب مقداره مليون دولار أي ما يعادل 20 مليون جنيه، وعرضين آخرين سعوديين من الأهلي والنصر.

 أحمد عادل عبد المنعم

استقر حارس الأهلى الثالث أحمد عادل على الرحيل عن صفوف الأهلى، لمدة عام على سبيل الإعارة رافضا الاستماع إلى الأصوات التى تناديه بالبقاء فى ظل عدم مشاركة مع الفريق طوال الفترة الماضية.

ويبحث أحمد عادل، الحصول على فرصة المشاركة أساسيا ضمن صفوف أى فريق ليعود إلى مستواه الفنى ويزيد من خبراته الفنية، وتلقى الأهلى الفترة الماضية عدة عروض بشأن الحصول على خدمات اللاعب أبرزها من السعودية، وأخرى من عدة أندية بالدورى المجرى، وأخرى من فريق المقاصة.

وترى أصوات فى الجهاز الفنى إنه لا بد من السماح لأحمد عادل، بالرحيل على سبيل الإعارة، خاصة أن الجهاز الفنى لم يعتمد عليه طوال الموسم الجارى، وبات هو الحارس الثالث بعد شريف إكرامى الحارس الأساسى، ومحمد الشناوى الحارس الثانى.

ويؤكد أصحاب هذا الرأى، أنه من الأفضل أن يرحل أحمد عادل، لنادٍ يُشارك معه فى المباريات حتى يكتسب مزيدا من الخبرة واللياقة الفنية، لا سيما أن هناك حارسا رابعا هو مسعد عوض، سيتم تصعيده ليكون الحارس الثالث حال رحيل أحمد عادل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة