المحافظ الإسكندرية يحيل مخالفة بمحطة وقود الأنفوشي للنيابة العامة

الإثنين، 03 يوليو 2017 05:39 م
المحافظ الإسكندرية يحيل مخالفة بمحطة وقود الأنفوشي للنيابة العامة
الدكتور محمد سلطان
الإسكندرية - محمد صابر

رصدت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية المكلفة بمتابعة موقف أسعار المحروقات والمشكلة بأوامر المحافظ، من خلال مباحث التموين، مخالفة بمحطة وقود الأنفوشي التابعة لشركة مصر للبترول، حيث توقفت المحطة عن العمل وامتنعت عن بيع المواد البترولية للمواطنين، وذلك بالمخالفة للقانون، ودون الحصول علي تصريح من الجهات المسئولة. 

وأمر الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية بتحويل الواقعة إلي النيابة العامة لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة،  مؤكدا أنه لا تهاون في حق المواطن وسيتم معاقبة المخالفين في الحال.


وعلي الفور تم تحرير  محضر بالواقعة من قبل مباحث التموين ضد ( س م ر ) المدير المسؤول عن المحطة برقم ٩٤٤٢ لسنة ٢٠١٧ جنح الجمرك، وعرضه علي النيابة العامة.

وأكد المحافظ أنه سيتم تغليظ العقوبة علي أي محطة للوقود تمتنع عن بيع المحروقات بخلاف الأسعار المحددة والمعلن عنها مخالفة  للقانون، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الحازمة تجاهها، مشيرا إلى أنه تم تخصيص مفتشين من قبل الإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة والتموين ومباحث التموين وذلك للمراقبة المستمرة علي محطات الوقود، للتأكد من مدي إلتزام الجميع بأسعار المحروقات المقررة.

وأكد سلطان على جميع المسئولين بالمحافظة باستمرار رفع حالة الاستعداد القصوى في جميع أنحاء الثغر، ومتابعة الموقف أولا بأول من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة المنعقدة بشكل دائم ومستمر وعلى مدار ال 24 ساعة لمنع التلاعب فى الأسعار من قبل التجار ، وذلك فور إقرار مجلس الوزراء زيادة فى أسعار المنتجات البترولية والغاز الطبيعي.
اقرأ أيضا..

3 يوليو والتاريخ.. حقائق تنشر لأول مرة عن يوم الخلاص (خاص)

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق