عماد مشاكل.. خطايا عماد وحيد داخل النادي الأهلى

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 07:00 ص
عماد مشاكل.. خطايا عماد وحيد داخل النادي الأهلى
عماد وحيد عضو مجلس الاهلى
حسام الحاج

اختلق عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادى الأهلى العديد من المشاكل فى الفترة الأخيرة حيث وصفه البعض بأنه يراعى مصلحته الشخصية ولايعمل على مصلحة الكيان.

وحرص صوت الأمة فى السطور التالية أن تسلط الضوء على أبرز المشاكل التى اختلقها عماد وحيد فى الأهلى.

أزمة اللائحة الإسترشادية

وصف عماد وحيد، للائحة الاسترشادية لقانون الرياضة الجديد، بأنها  معيبة، وبها الكثير من الأخطاء لأنها لم تخدم مصالحه الشخصية  بل لم يتوقف الأمر عند هذا الحد حيث قال أنها لم تراع الكثير من الأمور، مثل السماح لـغير حاملي المؤهلات العليا بالترشح في الانتخابات على مقعد الأندية.

ورط المجلس فى العديد من القرارات الخاطئة

عماد وحيد ورط المجلس الحالى فى العديد من القرارات الخاطئة وكان أبرزها عدم تلبية الدعوة فى حضور حفل تكريم حسن حمدى الأخير رئيس الأهلى السابق الأمر الذى أثار العديد من علامات الإستفهام حول التخلى عن مبادئ الأهلى بسبب حرب الإنتخابات وترك أثرا كبيرا فى نفوس عشاق ومحبى المارد الأحمر.

الهجوم المستمر محمود الخطيب

عماد وحيد حب الكرسى تغلغل فى قراراة نفسه مما دفعه إلى الهجوم المستمر على محمود الخطيب أسطورة النادى الاهلى وهاجم ما وصفه بتلميع البعض بهاشتاج عبر مواقع التواصل الإجتماعي في إشارة لمحمود الخطيب أسطورة فى وقت سابق وصفه بأنه ليس له أى تاريخ على المستوى الإدارى داخل القلعة الحمراء سوى أنه لاعب كرة

عماد وحيد ينقلب على خالد مرتجى

لعب المهندس خالد مكرتجى عضو مجلس إدارة النادى الاهلى السابق دوراً كبيراً فى اختيار وحيد عضوا لمجلس الإدارة لأنه يرتبط بعلاقة صهر مع مرتجى ولكنه انقلب عليه فى النهاية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة