كيف يتصرف الزمالك فى 7 أفارقة ؟

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 11:24 م
كيف يتصرف الزمالك فى 7 أفارقة ؟
فريق الزمالك
محمد محمود

يواجه نادى الزمالك حيره كبيرة بقائمة الفريق للموسم المقبل،وذلك بعد تحديد اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة عدد اللاعبين في قوائم الأندية ليصبح 25 لاعبا من بينهم ثلاث لاعبين أجانب فقط.

يمتلك الزمالك 7 لاعبين أجانب هم : كاسونجو كابونجو،و ابشمبنج،و ستانلى،و معروف يوسف،و مايوكا،و محمد كوفى، وسيسيه و لم يستقر إدارة الزمالك على تحديد الثلاث لاعبين الذين سيبقون مع الفريق من سيتم الاستغناء عنهم.

صوت الأمة يعرض الحلول التي قد يتبعها الزمالك لاختيار الثلاث لاعبين الأجانب.

-قيد كاسونجو و ستانلى و معروف

المتوقع أن يتم قيد كاسنجو كابنجو،و شراء ستانلي من وادي دجلة،حيث يحتاج الزمالك لمهاجم متميز بجانب باسم مرسى و باولو ،وذلك لعدم ظهور باسم مرسى بالشكل المتميز،و قد يتم الاستغناء عن حسام بولو.

و اللاعب الثالث معروف يوسف،وذلك للاعتماد عليه مع الفريق في أغلب بمباريات الفريق لأداء المتميز بجوار طارق حامد في خط الوسط.

ومن المتوقع أن يتم بيع مايوكا لعدم الاعتماد عليه مستقبلياً،و إعارة اشيمبونج لوادي دجلة حيث هناك نية في إعارة اللاعب لوادي دجلة مقابل الحصول على ستانلي بشكل نهائي، و بيع محمد كوفي وذلك لتواجد أكثر من لاعب متميز بخط دفاع الزمالك مثل على جبر و الونش ومحمد مجدي بالإضافة إلي سنه الكبير حيث انه بلغ ال31 عام، و لاقتصار القائمة على ثلاث لاعبين أجانب.

-قيد كاسونجو وأشيمبونج و معروف

و قد يتم قيد كسنجو و ابشمبنج لدعم خط الهجوم بجانب باسم مرسى و باولو في حين عدم موافقة وادي دجلة على بيع ستانلي،و بيع مايوكا لعدم الاعتماد عليه كلاعب أساسي مع الفريق و الاستفادة من العائد المادي،بالإضافة إلي قيد معروف يوسف لكونه لاعب أساسي مع الفريق في الوقت الحالي، و تقدم مستوى اللاعب ، و بيع محمد كوفي.

- كاسونجو و مايوكا و معروف

و الحل الثالث هو قيد كاسنجو و مايوكا لدعم خط الهجوم في حين عدم شراء ستانلي،و اعارة ابشمبنج لعدم كثرة لاعبي خط الهجوم و للاستفادة من العائد المادي، بالإضافة إلى التجديد لمعروف يوسف لأداء المتميز في خط الوسط ،و الاستغناء عن محمد كوفي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق