بنك التعمير والاسكان: إجراء سحب جوائز حساب ادخار الحج والعمرة 2017

الإثنين، 03 يوليو 2017 06:32 م
بنك التعمير والاسكان: إجراء سحب جوائز حساب ادخار الحج والعمرة 2017
فتحى السباعى رئيس بنك التعمير والاسكان
أسماء أمين

أجري بنك التعمير والأسكان السحب الدوري الحادي عشر على التوالي منذ طرح منتج حساب ادخار الحج والعمرة عام 2011 والثاني لعام 2017 على جوائز حساب إدخار السياحة الدينية تحت رعاية رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب واشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

تم السحب على جائزة الحج الكبرى لعام 2017 شاملة كافة مصاريف السفر والاقامة بحضور  اشرف البسيوني مساعد العضو المنتدب للتجزئة المصرفية و هشام عبد الرازق رئيس لجنة السحب على جوائز الحج والعمرة و السيد مندوب وزارة التضامن الاجتماعي.

أسفر السحب عن فوزعلي غريب احمد عبد الحكيم فرع روكسي بجائزة الحج الكبرى

صرح  هشام عبد الرازق ان جائزة الحج الكبرى المقدمة تشمل رحلة لاداء مناسك الحج لموسم 1438 هـ شاملة السفر والإقامة بتكلفة تقدر بـ 81000 جنيه مصري.

كما أضاف  ان السحب يشمل السادة العملاء الذين تبلغ ارصدتهم ألف جنيه ومضاعفاتها وكلما زادت ارصدة العميل زادت فرصه الفوزفي السحب. وأشار إلى مجموعة أخري من المزايا تشمل إضافة عائد نصف سنوي مميز (حسب رغبة العميل) وفي حالة عدم رغبة العميل في صرف العائد يتم زيادة عدد فرص الدخول في السحب بقيمة هذا العائد وبالتالي زيادة فرص الفوز. يتم اجراء السحب مرتين سنويا بالإضافة إلى ميزة المرونة والتي تمكن العميل من التنازل عن الجائزة لأي من الاهل او الاقارب او الاصدقاء او تأجيل السفر للموسم التالي مباشرة وهو ما سيضمن للعميل الاستفادة من الجائزة بالصورة التي تناسبه وفقا لظروفه.

 كما توجه  أشرف البسيوني بالشكر إلى السادة عملاء البنك لثقتهم بما يقدمه البنك من خدمات والتي تعطي الدفعة لتقديم المزيد ،وأضاف أن هذا المنتج منذ تم طرحه خلال شهر يناير 2011 وما تلي ذلك من احداث سياسية اثرت على مختلف القطاعات الاقتصادية الا انه كان هناك اقبال جيد من العملاء لفتح الحساب وهو ما يؤكد ثقة عملاء البنك في التعامل علي خدماتنا كما أشار سيادته أنه تم استحداث العديد من المنتجات خلال السنوات الماضية و لاقت اقبالا ملحوظا من جانب العملاء.

وقدم  خالص التهنئة للسادة الفائزين متمنيا حظ سعيد لمن لم يحالفهم الحظ في المرات القادمة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق