زمالك «إيناسيو»..خناقات لاعبين..ونتائج متواضعة محلياً وأفريقياً

الأربعاء، 05 يوليو 2017 01:00 ص
زمالك «إيناسيو»..خناقات لاعبين..ونتائج متواضعة محلياً وأفريقياً
ايناسيو المدير الفنى لفريق الزمالك
حسام الحاج

مازال فريق الزمالك ورئيسه مرتضى منصور، يصنعان الحدث تلو الاخر، حيث أقال رئيس النادى البرتغالى أوجستو إيناسيو، المدير الفنى للفريق، وذلك عقب الخسارة من كابس يونايتد الزيمبابوى، بنتيجة 3/1 فى الجولة الخامسة من دورى أبطال أفريقيا.

 

فريق الزمالك مر بالعديد من الأزمات، طوال وجود إيناسيو على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض ،سواء على مستوى النتائج، أو على المستوى الإدارى.

 

حرص صوت الأمة فى السطور التالية أن تسلط الضوء على أبرز الأزمات التى مر بها الفريق الأبيض منذ تولى إيناسيو القيادة الفنية للفريق.

خناقة شيكابالاوباسم مرسى
 

شهدت غرفة خلع ملابس، فريق كرة القدم بنادي الزمالك، عقب الخسارة من اتحاد العاصمة الجزائري بهدفين دون مقابل، أزمة كبيرة بين الثنائي شيكابالا وباسم مرسي، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية، بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

الأزمة اندلعت بين الثنائي شيكابالا وباسم، عقب اتهام الأول للأخير، بالتخاذل وتراجع مستواه خلال الفترة الماضية، مما استدعي تدخل أحمد جلال إبراهيم، رئيس البعثة لإنهاء الأزمة، والفصل بين اللاعبان.

خناقة شيكابالا وشوقى السعيد

 

دخل الثنائى محمود عبد الرازق شيكابالا وشوقى سعيد فى مشادة كلامية عقب مباراة كابس يونايتد الزيمبابوي التى انتهت بخسارة الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة الرابعة من بطولة أفريقيا.

 

نتائج إيناسيو المتواضعة

 

البرتغالي إيناسيو قاد الزمالك في 15 مباراة بواقع «10 مباريات بالدوري 5 مباريات بدوري أبطال أفريقيا» حقق الفريق الأبيض تحت قيادته 8 انتصارات 3 هزائم 4 تعادلات.

 

وبالنظر إلى مشوار أبناء ميت عقبة فى دورى أبطال أفريقيا نجد أن «إيناسيو» قاد الزمالك في 5 مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، فاز في مباراة وحيدة، وخسر في مباراتين وتعادل في مثلهما، ويحتل الأبيض المركز الرابع في مجموعته ومهدد بالخروج من البطولة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة