محافظ الفيوم: حصر مساكن الإيواء لمنحها للمستحقين (صور)

الإثنين، 03 يوليو 2017 08:43 م
محافظ الفيوم: حصر مساكن الإيواء لمنحها للمستحقين (صور)
الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم
الفيوم – مصطفى منسى

عُقد اليوم اللقاء الأسبوعي، لخدمة المواطنين برئاسة الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، وحضور وكلاء الوزارة ورؤساء المدن والمصالح ومديري العموم، لبحث شكاوى المواطنين وإيجاد حلول عاجلة لها.
 
وخلال اللقاء أصدر محافظ الفيوم توجيهاته لرئيس مركز ومدينة الفيوم، بحصر الوحدات السكنية، بمساكن الإيواء لمنحها للمستحقين، إرساءًا لمبدأ العدالة والشفافية، وسحب الوحدات التي تخلو من قاطنيها، إضافة لدراسة بعض الحالات لمنحها تراخيص أكشاك لمساعدتها على الظروف المعيشية.
 
كما وجه المحافظ مسئولي التضامن الاجتماعي، بتوفير مساعدات مالية لعدد من الحالات الإنسانية، نظراً لظروفهم الاجتماعية الصعبة، وأصدر توجيهاته لمسئولي القوى العاملة بتوفير فرص عمل لبعض الحالات بالقطاع الخاص.
 
كما كلف محافظ الفيوم مسئولي الصحة، لتوفير الدواء اللازم لإحدى المسنات على نفقة الدولة، كما وجه المحافظ بتشكيل لجنة من التفتيش المالي والإداري والشئون القانونية بالمحافظة للوقوف على أرض الواقع للتعديات الواقعة على أراضى الأوقاف بقرية بني صالح بمركز الفيوم، كما شدد على استرداد كافة أملاك الدولة العامة والخاصة.
 
وخلال اللقاء أصدر المحافظ توجيهاته لمسئولي التفتيش المالي والإداري بالمحافظة بالتنسيق مع مسئولي التربية والتعليم بدراسة عدد من المشكلات.
 
كما أكد محافظ الفيوم على مسئولي مياه الشرب والصرف الصحي بحل مشكلة مياه الشرب بقرية بحر أبو المير بمركز إطسا خلال 48 ساعة وتوفير سيارات المياه لحين حل المشكلة، وكذلك توفير المياه للمنطقة الصناعية الأولى بكوم أوشيم بالقطعتين 100 ، و101 .
 
 
DSC_0059
 

 

DSC_0062
 

 

DSC_0074
 
 
 
واقرأ أيضا :
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق