المصرى يسعى لاقتناص الثلاث نقاط من الأهلى للحفاظ على المركز الرابع

الثلاثاء، 04 يوليه 2017 09:00 ص
المصرى يسعى لاقتناص الثلاث نقاط من الأهلى للحفاظ على المركز الرابع
الاهلى والمصري
كتب محمد محمود

يواجه فريق الأهلي فى السابعة من مساء اليوم الثلاثاء نظيره المصري البورسعيدى على استاد برج العرب ضمن الجولة الـ33 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويسعى المصري بقيادة حسام حسن المدير الفني في اقتناص الثلاث نقاط للاستمرار في المركز الرابع لضمان المشاركة في بطولة الكنفدرالية فى النسخة القادمة.

فيما تأتي المباراة سهلة بالنسبة للأهلي الذي حسم البطولة منذ الأسبوع الـ30 و يتصد جدول الدورى برصيد 80 نقطة ، بينما يأتي المصري في المركز الرابع برصيد 58 نقطة.  

كان الأهلي قد طلب تأجيل المباراة بسبب الإجهاد الشديد الذي يُعاني منه لاعبي الفريق نتيجة كثرة المباريات المتتالية ببطولة دورى ابطال افريقيا ، إلا أن إدارة المصرى رفضت تأجيل المباراة، الأمر الذى جل الأهلي يدخل المباراة بأربع لاعبين من فريق الشباب .

ينوي حسام البدري الدفع بأحمد عادل عبد المنعم الحارس الثالث للفريق في المباراة لغياب شريف إكرامي عن المباراة للإصابة بالحزام الناري، بجانب تجهيز اكرامى لمباراة القطن الحاسمة بدوري ابطال إفريقيا.

شهدت قائمة الأهلي تواجد كلاً من: أحمد عادل عبد المنعم، ومحمد الشناوي ،ومسعد عوض، وصبري رحيل، وحسين السيد، وباسم علي، ومحمد هاني، وحسام غالي، وأكرم توفيق، وصالح جمعة، وكريم نيدفيد، وميدو جابر، وعمرو بركات، وعماد متعب، وعمرو وجمال، ورامي ربيعة، ومحمد نجيب، وأحمد ياسر ريان، وفوزي الحناوي، وأحمد رمضان بيكهام، وأحمد حمدي.   

يبقى للفريقين مباراة و حيدة ضمن الجولة لـ34 من عمر الدوري، حيث سيلتقي الأهلي مع الزمالك فيما سيواجه المصري مع الإنتاج الحربي.

كان المارد الأحمر قد فاز على المصري بنتيجة 3/1 في مباراة الدور الأول من الدوري.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق