مدير أمن الغربية يوجه بتخصيص مظلات لحماية كبار السن من حرارة الشمس

الإثنين، 03 يوليو 2017 08:57 م
مدير أمن الغربية يوجه بتخصيص مظلات لحماية كبار السن من حرارة الشمس
اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية
الغربية - شيماء النقباسي

أصدر اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، توجيهاته بالتنسيق مع مسئولي الجهات التنفيذية لتخصيص مقاعد مثبت بها مظلات لحماية ووقاية كبار السن من الرجال والسيدات من حرارة الشمس بميدان الشون بمدينة المحلة الكبري.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قادها مدير الأمن، رافقه خلالها كل من المحاسب أحمد عبد السميع، رئيس مركز ومدينة المحلة، واللواء زكريا عباس، حكمدار الأمن بالمحلة وسمنود، واللواء أشرف درويش، مساعد مدير أمن الغربية لفرقة المحلة، والعقيد محمد عمارة، رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، لتفقد مجمع مواقف السيارات ونفق ميدان الشون بوسط المدينة.

ووجه مدير الأمن، ضباط وأفراد الشرطة بضرورة تشكيل لجان تفتيش على السائقين وإلزامهم بتنفيذ قرار تعريفة الأجرة الجديدة، مشددا على حل مشكلة خطوط سير السرفيس والتعريفة الجديدة للركوب ومدى التزام السائقين بها والاستماع إلى مشكلات الركاب حفاظا على صالح المواطنين وردع المخالفين وسحب تراخيصهم.

ونبه مدير الأمن على ضباط وقيادات الشرطة، على ضرورة ارتداء الصدور الواقية وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي ومواجهة الخارجين على القانون وإحكام التواجد الشرطي من خلال تأمين المؤسسات الحكومية ودور العبادة والكنائس على مستوى مراكز المحافظة.

 

اقرأ أيضا:

ارتفاع الأسعار بأسواق الخضار والفاكهة بالغربية وغياب الرقابة

إحالة رئيس مباحث قسم أول المحلة للاحتياط لتورطه في استيلاء على أموال متهمين

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق