هل تكون موقعة 4 يوليو بين الأهلى والمصرى الأخيرة فى برج العرب؟

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 04:00 م
هل تكون موقعة 4 يوليو بين الأهلى والمصرى الأخيرة فى برج العرب؟
الاهلى والمصرى
حسام الحاج

يواجه الأهلى نظيره المصرى البورسعيدى، اليوم، الثلاثاء، على ملعب برج العرب فى إطار منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدورى الممتاز.

 

مواجهات الأهلى والمصرى عادة ما تتسم بالإثارة والندية تظراً لحالة الاحتقان المتواجدة بين جماهير الناديين فضلاً عن أن فريق المصرى دائما ما يكون ندا للمارد الأحمر.

 

ويعانى فريق المصرى البورسعيدى برئاسة سمير حلبية الأمرين منذ أحداث مذبجة بورسعيد المشؤمة عام 2012 والتى راح ضحيتها 74 مشجعاً من النادى الأهلى بسبب عدم خوض المباريات على استاد بورسعيد.

 

وبات السؤال الذى يطرح نفسه بقوة على الساحة الرياضية هل تكون مواجهة الأهلى والمصرى اليوم فى الدورى الأخيرة على برج العرب ؟ بمعنى هل يخوض كل فريق مبارياته على ملعبه الموسم المقبل؟

 

مسئولو المصري البورسعيدي قالوا أن الفريق سيخوض مبارياته الموسم القبل على ستاد بورسعيد دون حدوث أي معوقات.

 

أكد "حلبية" أن الفريق يتدرب باستمرار على ستاد بورسعيد بحضور الجماهير دون أي رفض من الأمن مؤكدا أن الملعب أصبح جاهز تمام لاستضافة المباريات ولا يوجد مايلزم بعدم خوض مباريات به.

 

وأوضح أن النادي تلقى خطاب رسمي الموسم الماضي بانتهاء مدة العقوبة، وهو ما يعني عودة الحياة من جديد للملعب.

 

وأشار رئيس نادي المصري أن في حالة عدم خوض الفريق مبارياته الموسم المقبل على ملعبه لم يلعب، مشددا أنهم يتحملون مسؤلية جماهير المصري، رافضا عدم خوض المباريات على ستاد بورسعيد.

 

وكذلك أبدى مسئولو النادى الأهلى استياءهم من عدم خوض المباريات على استاد القاهرة خاصة أن تم اللعب عليه فى أكثر من مباراة وينتظر الأهلى التنسيق مع الأمن للموافقة على خوض المباريات عليه فى الموسم المقبل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة