مدير برزنتيشن: «خدنا آيه من اتحاد الكرة.. منتخب مصر مش ألمانيا»

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 01:06 ص
مدير برزنتيشن: «خدنا آيه من اتحاد الكرة.. منتخب مصر مش ألمانيا»
اتحاد الكرة
أحمد مسعود

أكد عمرو وهبي، المدير التنفيذي لشركة برزنتيشن، أن الاتهامات بالحديث عن مجاملات من اتحاد الكرة لشركته ليس لها أساس من الصحة، مشددا علي أن برزنتيشن "بتصرف علي اتحاد الكرة وبطولاته منذ 3 سنوات لم تستفد منه جنيه سوي مع بداية عام 2017، متسائلا "خدنا آيه من اتحاد الكرة".

وتابع وهبي، في لقاء تلفزيوني علي قناة on sport، أن شركته تضع أموالا بالملايين وبأرقام خيالية لرعاية المنتخب المصري رغم أن وصوله لكأس العالم غير مضمون، فضلا عن احتمالية غيابه عن كأس الأمم الافريقية وهو ما حدث في السنوات الأخيرة قبل أن يعود مرة أخري في آخر دورة.

وأضاف أن "منتخب مصر ليس بقوة نظيره ألمانيا، ومش مضمون عوائد رعايته ومع ذلك نحرص علي توفير كل الإمكانيات له، وننافس علي رعايته بكل الإمكانيات"، موضحا أن "هزيمة منتخب مصر من تونس في انطلاقة تصفيات كأس الامم الافريقية، أضرت بحقوق رعاية بريزنتيشن للمنتخب".

كانت شركة برزنتيشن قد فازت بمزايدة رعاية الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد أن قدمت أعلى عرض خلال المزايدة التي تقدم لها معها وكالة الأهرام للإعلان ووكالة الأخبار.

جاء فوز برزينتيشن مقابل أربعمائة وخمسة ملايين وخمسمائة ألف جنيه، وذلك اعتبارًا من نهاية موسم 2016-2017 وحتى نهاية كأس العالم 2020.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة