برزنتيشن: «رفضنا عروضا متواضعة من شركات اتصالات وأغذية.. وجذبنا عملاء جدداً»

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 01:04 ص
برزنتيشن: «رفضنا عروضا متواضعة من شركات اتصالات وأغذية.. وجذبنا عملاء جدداً»
عمرو وهبي، المدير التنفيذي لشركة برزنتيشن
أحمد مسعود

أكد عمرو وهبي، المدير التنفيذي لشركة برزنتيشن، أن شركته تحضر العديد من المفاجآت خلال الفترة القادمة، رافضا الكشف عنها، لكنه أوضح أن شركته تستعد للاهتمام بالملاعب المصرية والمنافسة علي مناقصات لتطويرها علي طرازات عالمية، وتوفير كل الإمكانيات فيها.

وتابع وهبي، في لقاء تلفزيوني علي قناة on sport، أن شركته تهتم بكل ما يحيط بالرياضة في مصر والعالم، وتسعي للوصول للعالمية، مشددا علي أن مقابل ذلك تسعي الشركة لتطوير المنتج الرياضي ولا تسمح بالمنافسة عليه إلا بسعره.

وشدد علي أن شركته رفضت العديد من العروض المتواضعة من بعض الشركات التي لا تعرف ما معني التسويق الرياضي، وعلي رأسها شركات الاتصالات والمنتجات الغذائية التي تقدم عروض إعلانات ضعيفة ولا تليق، قائلا "عملاء الاتصالات وعملاء الأغذية خرجوا من السوق لأنهم ليسوا علي قدر اللعبة".

وشدد علي أن "منتخب مصر مش ألمانيا، ومش مضمون عوائد رعايته ومع ذلك نحرص علي توفير كل الإمكانيات له، وننافس علي رعايته بكل الإمكانيات"، موضحا أن "هزيمة منتخب مصر من تونس في انطلاقة تصفيات كأس الامم الافريقية، أضرت بحقوق رعاية بريزنتيشن للمنتخب".

وشدد علي أن الشركة اتجهت لجذب عملاء جدد للإعلان لديها وشراء حقوق رعاية البطولات التي حصلت عليها الشركة وكان من أبرزها شركة طيران النيل، التي توفر كافة الإمكانيات للمنتخب الوطني في رحلات السفر ذهابا وإيابا وهو ما يوفر الجهد علي لاعبي المنتخب ويوفر لهم الراحة.

كانت شركة برزنتيشن قد فازت بمزايدة رعاية الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد أن قدمت أعلى عرض خلال المزايدة التي تقدم لها معها وكالة الأهرام للإعلان ووكالة الأخبار.

جاء فوز برزينتيشن مقابل أربعمائة وخمسة ملايين وخمسمائة ألف جنيه، وذلك اعتبارًا من نهاية موسم 2016-2017 وحتى نهاية كأس العالم 2020.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق