«المنار» تحتفل بإطلاق العبوة الجديدة من زيوت السيارات مصرية الصنع 100%

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 01:22 م
«المنار» تحتفل بإطلاق العبوة الجديدة من زيوت السيارات مصرية الصنع  100%
أحمد نوارة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة المنار
نورا طارق

احتفلت شركة المنار لتصنيع سوائل وقطع غيار السيارات، أمس الإثنين، بإطلاق الشكل الجديد لعبوات زيوت وشحومات السيارات " Bendix®".

وتأتى إحتفالية المنار بإطلاق الشكل الجديد من زيوت السيارات بعد توقيعها بداية العام الحالى إتفاقية الترخيص مع "Honeywell" المالكه للعلامه Bendix®. وتم تفعيل الاتفاقيه بدءا من الأول من يوليو الحالى، وذلك في صناعة وتسويق وتوزيع زيوت الفرامل، وزيوت الهيدروليك، وزيوت نواقل الحركة الأوتوماتيكية والشحوم بأنواعها في أسواق مصر وتونس والمغرب والجزائر وليبيا.

قال أحمد نوارة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة المنار، "بدأنا فى إعادة طرح منتجاتنا من زيوت وشحوم "Bendix®" في الأسواق المصرية وشمال افريقيا،موضحاً إن تغيير شكل العبوة جاء بقرار مشترك بين شركة Honywell ومجموعة المنار لتوحيد شكل العبوة على مستوى العالم وللحد من الغش حيث أن تقليد العبوة الجديدة يكلف التاجر الكثير من النقود لتقليدها مما يصعب على هؤلاء التجار تقليد المنتج الأمر الذى يضمن سلامة قائدى المركبات ويساعد على الحد من الغش التجارى ويضمن العائد المالى للتاجر "

أشار نوارة إلى إن عمليات الغش بزيوت الفرامل وقطع غيار السيارات أحد أسباب وقوع حوادث السيارات التى بلغ عدد ضحاياها 12 ألف مواطن لذلك أطالب بتوعية التجار للتفرقة بين زيت الأصلى والمغشوش كما أننى متفائل بدور الأجهزة الرقابية الفترة القادمة للحد من عمليات غش المنتجات مشيراً إلى إن الشركة تقوم خلال الفترة القادمة بعمل دعاية إعلامية مكثفة لتعريف التجار بشكل المنتج الجديد ".

وأضاف نوارة خلال كلمته أثناء الحفل: "أن توسع الشركة يأتي في إطار سعيها لتحقيق مسئوليتها تجاه الاقتصاد المصرى وتنفيذ توجهات الدولة الاقتصادية بالتوسع والتصدير للأسواق الإقليمية والمساهمة فى جذب العملة الصعبة للسوق المحلى ".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق