الفوضى تحكم موقف أبوتيج في أسيوط.. زيادة في الأجرة وشغل 4 أفراد لمقعد واحد

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 02:01 م
الفوضى تحكم موقف أبوتيج في أسيوط..  زيادة في الأجرة وشغل 4 أفراد لمقعد واحد
موقف سيارات الاجرة بمركز أبوتيج
هناء حسين

يشهد موقف سيارات الأجرة بمركز أبوتيج بمحافظة أسيوط، حالة من الفوضي والهرج والمرج، بسبب تعنت السائقين وإجبار الركاب على زيادة الأجرة أو تركيب 4 ركاب بكل مقعد ، بدلاً من 3 ركاب في ظل غياب  المتابعة من قبل المسؤولين.

وقال محمد عمرأحد أهالي أبوتيج موظف: «ارحموا أهالي أبوتيج من استغلال السائقين، فرغم زيادة أجرة المواصلات بعد ارتفاع أسعار الوقود لكن سائقي أبوتيج  أسيوط لايرحمون المواطنين ويجبرونهم على ركوب السيارات 4 ركاب في كل مقعد». 

وقال محمد وهدان، أحد أهالي قرية الزرابي: «إن قرى الخط الغربي بمدينة أبوتيج، تجاهلت التعريفة التي قررتها محافظة أسيوط، وقامو برفع الأجرة بنسبة مائة بالمائة فعلى سبيل المثال قرية الزرابي أبوتيج رفعت الأجرة من جنيه ونصف إلى ثلاثة جنيهات، واللي مش عجبة ميركبشي».

وأشارمحمد سعيد من قرية البلايزة: «قيام قرية البلايزة وبني سميع برفع الأجرة من جنيه ونصف إلي ثلاث جنيهات في ظل غياب تام من الرقابة والناس مش عارفة تعمل إيه مع السائقين».

 وأضاف محسن علي من مدينة أبوتيج: «إن سائقي أبوتيج، يجبرون  المواطنين على ركوب السياره بأعداد أكثر من العدد المقرر، يا إما يرفعون الاجرة من جنيهان ونصف الى 4 جنيهات، علي الرغم من أن تسعيرة المحافظة قررت 3 جنيهات لخط أبوتيج أسيوط، إلا ان السائقين مش عجبهم والناس مش عارفة تعمل معاهم إيه عايزين نوصل شغلنا في الميعاد، يا إما نتكتب غياب في الشغل» .

19657042_1626911404026084_3421818708568192903_n
 
اقرأ أيضا..

انطلاق مؤتمر «اختر كُليتك» بمكتبة الإسكندرية.. 8 يوليو

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق