الشريف: قانون تقنين الأراضي تم الإنتهاء منه ويتم مراجعته في مجلس الدولة

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 02:32 م
الشريف: قانون تقنين الأراضي تم الإنتهاء منه ويتم مراجعته في مجلس الدولة
هشام الشريف
ماجدة خضر

قال الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية: إن مجلس المحافظين استعرض في اجتماعه، إزالة التعديات علي أراضي الدولة، اليوم الثلاثاء، مشيرًا إلى أن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي لا تزال قائمة.
 
وأضاف وزير التنمية المحلية في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء: انه لن يسمح مطلقًا بالتعدي علي اراضي الدولة، بعد ما حققته الدولة من تقدم في هذا الملف.
 
واشار الدكتور هشام الشريف، إلى انه سيتم تقنين اوضاع الجادين، كما لن تقوم الدولة بازالة اي مشروعات منتجة، مؤكدًا أن جميع المحافظات أصبحت جاهزة لاستلام طلبات التقنين.
 
وأوضح الوزير: أن هناك قاعدة بيانات يتم العمل عليها للأراضي المستردة، لاستغلالها في المشروعات المختلفة بكافة المحافظات. 
 
وقال الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية: إن مشروع قانون تقنين الأراضي المملوكة للدولة، تم الانتهاء منه ويتم مراجعته الأن في قسم التشريع والفتوي بمجلس الدولة، تمهيدًا لإحالته بمجلس النواب في أسرع وقت ممكن. 
 
واضاف وزيرالتنمية المحلية في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء: إن المحافظ هو المسؤول الأول عن التصرف في الأراضي بما يتعلق بمشاكل الولاية علي أراضي المحافظات. 
 
واشار الدكتور هشام الشريف الي ان من يرغب في تقنين اراضي الدولة فعليه ان يتقدم بطلب في أسرع وقت ممكن للمحافظين للبدء في الإجراءات الفعليه لذلك.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة