مصر تستضيف قمة "ماشابل سوشيال ميديا" يوليو القادم

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 03:00 م
 مصر تستضيف قمة "ماشابل سوشيال ميديا" يوليو القادم
السوشيال ميديا
مروة الغول

يجتمع خبراء وسائل الإعلام الرقمية، وعشاق وسائل التواصل الإجتماعي، وأصحاب الأعمال التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في القمة الرابعة لماشابل السوشيال ميديا السنوي، خلال الفتره من ٨ إلى ١٠ يوليو، بالحرم الجامعي اليوناني "الجريك كامبس".
 
 قال زياد طارق، الشريك المؤسس مدير التسويق ليوم السوشيال ميديا في مصر، إن هذا الحدث يمثل منصة تربط جميع الخبرات الفردية في مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام الرقمية معاً، ومع وجود أعظم العقول الرقمية في مكان واحد في نفس الوقت، لافتا أن الحدث سيكون فرصة قيمة للتعلم والتواصل والتوظيف.
 
وأضاف زياد طارق، انه على مدار ثلاثة أيام، سيقوم المؤتمر بالتركيز على ٤ مسارات رئيسية هى "التكنولوجية الرقمية، الإبتكار والمحتوى، علوم التواصل الإجتماعي والابتكار في مجال الأعمال التجارية" حيث سيجتمع الحضور للمشاركة في محادثات وورش العمل ودراسات حصرية لمواقع التواصل الاجتماعي.
 
وستستضيف القمة خبراء دوليين وإقليميين من فيسبوك وإنستجرام و"أي بي إم واتسون" و"سوشيال باكر" و "كوينتلي" مثل "مارك هاميلتون"، رئيس التسويق الإقليمي لفيسبوك، و"كارا مجونيس"، مدير التسويق عبر الحدود العالمية لفيسبوك، وكريستيان بشارة، مدير الشرق الأوسط لـ"سوشيال باكيرز"، و"هبة سيد"، رئيس تسويق أي بي إم واتسون، و"ألكسندر بينيجر"، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كوينتلي.
 
بالإضافة إلى التواصل وإعطاء الحضور فرصة التعلم ومقابلة خبراء الصناعة في مجال مواقع التواصل الإجتماعي، سيقدم يوم لمواقع التواصل الإجتماعي أيضاً، لمنح الحضور فرص عمل من خلال شراكة مع وظف، والتي من خلالها ستتمكن الكوادر من التقديم على فرص العمل المتاحة في بعض الوكالات والعلامات التجارية المعروفة خلال معرض توظيفي.
 
تعد قمة ماشابل سوشيال ميديا في مصر ٢٠١٧ الجولة الرابعة من الاحتفال العالمي في مصربأهمية التواصل الإجتماعي والإعلام الرقمي، وطبقاً لـماشابل هذا الحدث يعد واحد من أفضل الأحداث التي يتم تنظيمها ليوم مواقع التواصل الإجتماعي في العالم، سواء من حيث عدد الحضور وجودة المحتوى

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة