اللايكات تصنع المليونيرات.. أغلى 10 تدوينات على «إنستجرام»

الثلاثاء، 04 يوليه 2017 03:18 م
اللايكات تصنع المليونيرات.. أغلى 10 تدوينات على «إنستجرام»
سيلينا
سارة صلاح

يتخذ عدد كبير من مستخدمي موقع تبادل الصور إنستجرام منصة ونشر الصور والفيديوهات لجمع أكبر عدد من "اللايكات "، وبينما أنت تتسلى وتلهو عليه هناك من يجنون الملايين عليه.

حيث كشف موقع " Hopper HQ" عن قائمة المشاهير الأكثر ثراء على إنستجرام التي تصدر للمرة الأولى لهذا العام والتي كشفت عن أغنى 10 مشاهير وكم يجنون في الصورة الواحدة.

تعد هى الأكثر ثراء على إنستجرام واحتلت المرتبة الأولى في القائمة المغنية الأمريكية سيلينا جوميز تربعت على عرش الصدارة بـ 550 ألف دولار عن كل منشور واحد لمتابعيها، الذين وصل عددهم إلى 122 مليونا.

أما نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان احتلت المرتبة الثانية بـ 500 ألف دولار عن كل صورة تنشرها لمتابعيها الذين وصل عددهم إلى 100 مليون.

واحتل نجم كرة القدم كريستيانو رونالد المركز الثالث بـ 400 ألف دولار عن كل صورة ينشرها لمتابعيه والذي وصل عددهم إلى 104 مليون.

وجاء في المركز الرابع و الخامس الشقيقتان كايلى و كيندال جينر و المركز السادس و السابع الشقيقتان كلوى و كورتينى كاردشيان، كما حصلت عارضة الأزياء البريطانية كارا ديلفين على المركز الثامن بـ 150 ألف دولار عن كل صورة تنشرها لمتابعيها.

أما عارضة الأزياء الأمريكية جيجى حديد احتلت المركز التاسع بـ 120 ألف دولار عن كل تدوينه تنشرها لمتابعيها الذي وصل عددهم  إلى 34 مليون.

وجاء في المركز العاشر والأخير لاعب كرة السلة الأمريكى ليبرون جيمس بـ 120 ألف دولار عن كل صورة ينشرها لمتابعيه. 

 

1
 
2
 
3
 
4
 
5
 
6
 
7
 
8
 
9
 
10
 
11
 
12
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق