التعادل السلبي شعار الشوط الأول بين الأهلي والمصري

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 07:56 م
التعادل السلبي شعار الشوط الأول بين الأهلي والمصري
الأهلي والمصري
أحمد مسعود

تعادل الأهلي والمصري سلبياً في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين علي استاد برج العرب ضمن مواجهات الجولة الـ33 من مسابقة الدورى الممتاز.


بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

أحمد عادل، رامى ربيعة، حسين السيد، محمد نجيب، صالح جمعة، حسام غالى، محمد هانى، ميدو جابر، كريم نيدفيد، أكرم توفيق وعماد متعب.


فيما جاء تشكيل المصري في بداية المباراة كالتالي:

أحمد بوسكا،  أحمد منصور - عمرو موسى - كريم العراقي - فريد شوقي، اسلام صلاح - السيد عبد العال - عبد الله بيكا - محمد حمدي، أحمد قطاوي -محمد الشامى.

دخل المصري اللقاء أكثر هجوما من الأهلي في محاولة لمفاجأة الأحمر بالهدف الأول، حيث حاول في أكثر من هجمة خلال الربع ساعة الأولي عن طريق عبد الله بيكا.

ودخل الأهلي المباراة بالفريق الرديف، من أجل إراحة اللاعبين الأساسيين استعدادا لمواجهة القطن الكاميروني في الجولة السادسة والأخيرة لدوري المجموعات الإفريقي.

ظهر لاعبو الأهلي بأداء باهت خلال الـ25 دقيقة الأولي ولم يصل إلي مرمي أحمد بوسكا او تهديد مرمي المصري.

في الدقيقة 25 كانت المحاولة الأولي من الأحمر من خلال عماد متعب والتي تصدي لها أحمد بوسكا ببراعة، بعدما أخطأ مدافع المصري في إرجاع الكرة لحارس مرماه.

في الدقيقة 29 حاول أحمد ايمن منصور أيضا إرجاع الكرة لحارس مرماه أحمد بوسكا، عن طريق الخطأ أيضا ولكن كريم نيدفيد لم يستغلها.

ظهر الأهلي في الربع ساعة الأخيرة أكثر خطورة محاولا إحراز هدف التقدم لاسيما من عماد متعب الذي يحاول إثبات نفسه بعد غياب طويل عن المستطيل الأخضر تحت قيادة المدير الفني حسام البدري.

في الدقيقة 43 سدد حسين السيد كرة خطيرة من ضربة حرة مباشرة علي حدود مرمي المصري ولكن تمر بجوار القائم.

بعد دقيقة واحدة وقتا بدلا من الضائع أطلق الحكم صافرة الشوط الأول دون أي جديد.

ويدخل الأهلي لقاء اليوم مُتربعاً على قمة المسابقة برصيد 80 نقطة، وحسم الأهلى البطولة لصالحه منذ أسابيع، فيما يدخل المصرى اللقاء فى المركز الرابع برصيد 58 نقطة وهو الآخر أيضا حسم مركزه في المربع الذهبي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة