ضبط مصنع منظفات بدون ترخيص و80 شيكارة كيماوي مدعم بمحل لبيع المبيدات

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 09:59 م
ضبط مصنع منظفات بدون ترخيص و80 شيكارة كيماوي مدعم بمحل لبيع المبيدات
صورة أرشيفية
البحيرة عصام النجار

نفذت مديرية التموين بالبحيرة برئاسة المهندس صبري عبد المقصود وكيل وزارة التموين والعقيد وجدي الصيرفي، مدير إدارة  مباحث التموين خلال حملة رقابية، على المصانع، التي تعمل تحت  بدون ترخيص، و تكثيف الرقابة على الأسواق والمحلات العامة .

بمشاركة إدارة تموين حوش عيسى، برئاسة أحمد طريدة، مدير عام الإدارة التموينية، والمهندس علاء صقر، رئيس الرقابه التموينية بحوش عيسى، وبرفقة تامر صقر، وجمعة حميدة وقوة من مباحث التموين.

أسفرت عن ضبط مصنع بعزب حوش عيسي يقوم بتصنيع صابون سائل وكلور ومعطرات ويعمل بدون ترخيص وبدون سجل صناعي.

حيث تم ضبط 1000عبوة زجاجة كلور بدون علامات وبيانات تجاريه مجهول المصدر بالأضافة إلى ضبط 900 عبوة صابون وفنيك ومعطر بدون علامات وبيانات تجاربه.

كما تم ضبط 400 لتر كلور  معبأ بتنك بدون علامات وبيانات  بالأضافة إلى كميات من سولفات الصوديوم والفورمالين وملح الطعام ومساحيق جل الغسيل والمواد الخام مجهولة المصدر وتم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض الفورى على النيابة العامة .
وعلى جانب أخر استكمال للحفاظ على دعم الأسمدة الزراعية من جشع التجار تم ضبط 80 شكارة كيماوي التابع لبنك التنميه الائتمان الزراعي المدعم من قبل الدولة بأحد محلات بيع المبيدات والأسمدة الزراعية بحوش عيسى.


وفى سياق الرقابة على المحلات العامة تم ضبط 3 محلات بقاله يبيعون سجائر بازيد من السعر الرسمي  تحرير 6 محاضر جنح لأنشطة مختلفة لعدم أعلانهم عن أسعار السلع المعروضة للبيع لجمهور المستهلكين.

تحرير محضر ضد أحد محلا ت الجزارة لعرضه لحوم مكشوفة مما يعرضها للتلوث وعدم الصلاحية.


وفى مجال الرقابة على المواد البترولية تم تحرير محضرين خريجي غاز غير معلنى عن الاسعار الرسمية  تم تحرير المحاضر اللازمه للعرض علي النيابة العامة بحوش عيسى لاتخاذ اللازم .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق