حسام حسن : سعيد بالتعادل أمام الأهلى..والزمالك لم يفاوضنى

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 10:01 م
حسام حسن : سعيد بالتعادل أمام الأهلى..والزمالك لم يفاوضنى
حسام حسن
وليد لطفي

أعرب حسام حسن المدير الفني للنادي المصري البورسعيدي عن سعادته بالتعادل الإيجابى أمام الأهلي 1 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدورى الممتاز.

 

أضاف العميد فى تصريحات لـ «ON SPORT» :" كنت أ تمني تحقيق الفوز للإقتراب من المركز الثالث خاصة أننا كنا الأقرب ولكن قلة خبرة اللاعبين حسمت المباراة بالتعادل".

 

وتحدث حسام حسن عن المشادة التى حدثت بين صالح جمعة وجماهير النادي المصري قائلاً:" الضغوطات الموجودة علي صالح جمعة والتي يعاني منها في الفترة المؤخرة والمسؤلية الملقاة عليه وقلة خبراته هي نتاج هذا المشهد". مؤكدا علي قيمة صالح جمعة الكبيرة وإعتزازه به واحترامه له كلاعب كرة مميز وذهب معه لمصالحة الجمهور.

 

تابع المدير الفنى للمصرى :" نتيجة مباراة سموحة أمس ساهمت فى إراحة اللاعبين قبل مباراة الأهلي مشيداً بالجهد المبذول لتحضير لاعبي الفريق للوصول لهذ المستوي والحفاظ علي التواجد في المربع الذهبي والمشاركة في البطولة الأفريقية النسخة القادمة" .

 

ونفي حسام أي مفاوضات معه لتولي قيادة نادي الزمالك بعد رحيل البرتغالي إيناسيو معبرا عن أحترامه للبيت الأبيض والثقة الموجودة بينه وبين جماهير الأبيض مشيراً إلى عدم صحة الأنباء التى ترددت عن مفاوضات  الزمالك مع أحمد كابوريا.

 

وأردف حسام بـأنه مستمر مع النادي المصري وانه لم يستقر علي اللاعبين الراحلين أو الصفقات الجديدة وقال بالنسبة للصفقات الأفريقية بأنه يفاضل بين 3 أفارقة للإنضمام للفريق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة