خروج 38 مصابا واستكمال علاج 5 من مصابي حادث انقلاب أتوبيس مطروح

الأربعاء، 05 يوليه 2017 10:49 ص
خروج 38 مصابا واستكمال علاج 5 من مصابي حادث انقلاب أتوبيس مطروح
انقلاب اتوبيس_أرشيفية
حسن مشالي

خرج من مستشفى مطروح العام، 38 مصاباً لتحسن حالتهم وحجز 5 آخرين لاستكمال علاجهم، إثر تعرضهم لحادث انقلاب أتوبيس، صباح اليوم الأربعاء، ولقي فيه طفل وصبي مصرعهما وأصيب 43 من ركاب الأوتوبيس، تم نقل 40 منهم إلى مستشفى مطروح العام و 3 إلى مستشفى رأس الحكمة وتم خروجهم بعد تلقي العلاج اللازم وتحسن حالاتهم.

كان الحادث قد أسفر عن مصرع وأصيب 43 من ركاب أتوبيس شركة غرب الدلتا، إثر انقلابه عن الكيلو 55 طريق " الإسكندرية –مطروح " بحسب بيانات مديرية الصحة بمطروح، وكانت المعلومات  الأولية قد أشارت إلى إصابة 30 شخص فقط، وبحصر المصابين بالمستشفيين تبين أن الحصيلة النهائية 43 مصابا معظمهم مصاب بخدوش وكدمات بسيطة، وخرج 37 منهم إثر الاطمئنان على سلامتهم .

وأكد اللواء مختار السنباري مدير أمن مطروح، أن 2 لقيا مصرعهما وهما كريم منير عبدالرحيم " 3 سنوات " من طنطا  بيبرس محمد عبدالعزيز " 13 سنة " من مطروح، وتم نقل المصابين للعلاج في المستشفى، مؤكداً أن إصاباتهم تتراوح بين بسيطة ومتوسطة.

وأضاف مدير الأمن أن الأتوبيس رقم 475 التابع لشركة أتوبيس غرب الدلتا كان يقل  47 راكبا من محافظة الغربية إلى مرسى مطروح وتعرض للانقلاب أمام قرية باجوش، شرقي مدينة مرسى مطروح، إثر انفصال الإطارين الخلفيين للجانب الأيمن للأتوبيس، مما تسبب في اختلال عجلة القيادة بيد السائق وانقلاب الوتوبيس.

اقرأ أيضا

مدير أمن الإسكندرية يتفقد الخدمات المرورية بالمحافظة (صور)

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق