رونالدينيو خامس نجوم الكرة العالمية في زيارة أم الدنيا (صور)

الأربعاء، 05 يوليه 2017 12:13 م
رونالدينيو خامس نجوم الكرة العالمية في زيارة أم الدنيا (صور)
رونالدينيو يزور مصر
وليد لطفي

لم تكن زيارة نجم الكرة البرازيلى رونالدينيو لمصر لتدشين مؤسسته الإنسانية العالمية Ronaldinho foundation من مصر عادية كونها تمثل نقلة كبيرة في تغيير الصورة الغير صحيحة عن القاهرة والشرق الأوسط للعالم الخارجي.

تأتي الزيارة بالتعاون مع إحدى شركات الدواء المصرية، وتهدف هذه المؤسسة لعلاج غير القادرين فى العالم، بالتعاون مع كبرى الشركات والمؤسسات المانحة العالمية باستخدام الدواء المصرى.

 

 سبق أن زار مصر في الفترة الأخيرة العديد من نجوم الكرة العالميين و تستعرض «صوت الأمة» زيارة نجوم الكرة العالمية مصر أم الدنيا


تشافي هيرنانديز

وقام نجم برشلونة ومنتخب أسبانيا تشافي هرنانديز بزيارة مصرفي 2014 هي الأولي من نوعها في العالم والشرق الأوسط تحديدا واستمرت الزيارة خمسة أيام قام فيها بتدريب الناشئين المصريين وتوعية أسرهم بالدور المنوط بهم تجاه أبنائهم الموهوبين.

76183-تشافى-فى-مصر-مع-الفنان-أحمد-السقا
 


كارلوس بيول

استقبلت أم الدنيا في عام 2016 نجم برشلونة ومنتخب أسبانيا كارلوس بيول في الزيارة الثانية  له والأولي مع أسرته وقام بزيارة المتحف المصري الكبير وأبدي إعجابه به ومشاركته في الأفتتاح.

vanessa-lorenzo-puyol-egipto-1464380947660
 


ميسي

وشهد فبراير الماضي من 2017 زيارة البرغوث الأرجنتيني  ليونيل ميس غلي القاهرة للمشاركة في حملة التوعية  ضد فيروس سي تحت شعار "عالم خال من فيروس سي"

maxresdefault
 


كريستيانو رونالدو

وشهد  شهر مايو من العام الحالي زيارة نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الكرة الذهبية زيارة مصر بصحبة أسرته وللمشاركة بإفتتاح أكبر" أكوا برك"  بشرم الشيخ والشرق الأوسط

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق