صلاح وبيبى الأبرز.. 5 نجوم تخلت عنهم أنديتهم رغم دموع الجماهير

الأحد، 09 يوليو 2017 06:00 ص
صلاح وبيبى الأبرز.. 5 نجوم تخلت عنهم أنديتهم رغم دموع الجماهير
محمد صلاح
وليد لطفي

شهدت جماهير كرة القدم علي مستوي العالم رحيل أبرز نجومهم المفضلين من الأندية المنتمين لها عقب اتخاذ مجالس الإدارات في الأندية المختلفة بيع هؤلاء اللاعبين والتفريط فيهم من أجل عيون الدولار و اليورو  وعدم القدرة علي تعويضهم.

 "صوت الأمة" تستعرض  أبرز قرارات  إدارات الأندية سواء كانت فنية أو أسباب أخري التي استغنوا من خلالها عن أفضل اللاعبين رغم ما قدموه من إنجازات وبطولات

مسعود أوزيل

يتصدر الألماني مسعود أوزيل نجم أرسنال الإنجليزي القائمة بعدما حقق نجاح مذهل ومستويات رائعة بعد التفريط فيه من جانب ريال مدريد عقب تصاعد الأزمة بينه وبين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أدت لرحيله عن الفريق بالرغم من مساهمته في الفوز بكأس ملك أسبانيا والدوري الأسباني موسم 2011 /2012 .

مسعود اوزيل
مسعود اوزيل

 

·       دي ماريا

يعد دى ماريا نجم باريس سان جيرمان الفرنسى من أكثر اللاعبين الذين حزن عليهم كثيرا جمهور ريال مدريد بعد المستويات العالية التي قدمها اللاعب مع ناديهم ، حيث أعلن في أخر موسم له عن رحيله لم يكن لرغبته الشخصية ولكنه رحل لعدم شعوره بالتقدير من إدارة النادي وقد حقق بطولة الدوري وكأس أسبانيا تحت قيادة الأسيشال وان مورينو.

دى ماريا
دى ماريا

 

·       داني ألفيش

مثل الظهير الأيمن داني ألفيش أحد أفضل ظهراء الجنب في العالم بعد روبرتو كارلوس ونجم السيتي الحالي واليوفي وبرشلونة السابق الفاجعة لجمهور النادي الكتالوني بعد انتقاله لليوفنتوس .

حيث نجح فى الموسم الماضي في الصعود بفريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا والذي خسرها أمام ريال مدريد وعدم تعويضه واستمرار برشلونة في البحث عن بديل جيد له حتي الميركاتو الحالي.

دانى الفيش
دانى الفيش

 

·       محمد صلاح

انضم محمد صلاح لهذه القائمة بعد الإنتقال في صفقة تاريخية بلغت قيمتها 50 مليون يورو بالحوافز لنادي ليفربول قادما من روما بعد المستويات الرائعة التي ظهر بها الفرعون المصري في الكالتشيو الإيطالي ونجاحه في احتلال روما المركز الثاني والمشاركة في دوري الأبطال النسخة القادمة و حسب صحيفة "لاجازيتا ديللي سبورت" الإيطالية  شنت جماهير روما هجوما عنيفا علي رئيس النادي جيمس بالوتا للتفريط في نجوم الفريق وأن جماهير روما باتت تطرح صباح كل يوم من ستقوم ببيعه اليوم في إشارة لرحيل النجوم .

محمد صلاح
محمد صلاح

 

 

* بيبي

يعد سيموني بيبي نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال أبرز المنضمين لهذه القائمة بعد استغناء ريال مدريد عنه وعدم التجديد له ليرحل لصفوف بشكتاش التركى بالرغم من المساهمات القوية مع النادي الملمي وتحقيقه البطولات المختلفة لعشاقه وجماهيره لعل أبرزها بطولتي الدوري ودوري الأبطال هذا الموسم.

بيبى
بيبى

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق