«هتلف تلف وترجعلي».. الأهلي يعشق مسلسل «ذهاب وعودة»

الأحد، 09 يوليو 2017 10:00 ص
«هتلف تلف وترجعلي».. الأهلي يعشق مسلسل «ذهاب وعودة»
اسلام محارب
أميرة صالح

هذه الحكاية ربما تتكرر في كل موسم، اللاعب الذي يلفت الأنظار مع فريق غير الأهلي أو الزمالك، ثم يبدأ الربط بيه وبين الانتقال لأحد قطبي الكرة المصرية، لتتفاجئ في النهاية بأنه كان لاعبا  ضمن فرق الناشئين في ناد منهما وتكون أنديتهم قد أستغنت عنهم بدون مقابل ثم تعيد شرائهم بمبالغ ضخمة.

 

يرصد لك صوت الأمة عن بعض من هؤلاء اللاعبين:

هشام محمد

لاعب مصر المقاصة الحالي هو أحد ناشئى القلعة الحمراء وكابتن منتخب مصر فى كأس العالم تحت 20 سنة 2009، إلا أن هذا لم يشفع له، وقررت إدارة الأهلى إعارته إلى سموحة ثم إلى الشرطة عام 2011، قبل أن تبيعه إلى المقاصة قبل موسم 2012/2013 فى صفقة تبادلية مع حسين السيد وأوسو كونان، ليعود الأهلي حالياً بأعادة طلب ضمه إلي صفوف المارد الأحمر في صفقة تصل إلي 6 ملايين جنيه و طلب اللاعب علي حصول 3 ملايين جنيه في الموسم الواحد بدل من 2 مليون ونصف.

images

 

إسلام محارب 
 

ناشئ النادي الإهلي الذي رحل عن صفوف الفريق بسبب عدم قيده في القائمة المحلية تحت قيادة المدرب الفني السابق للنادي الأهلي محمد يوسف ليتألق في أندية الجونة وسموحة ويطالب الأهلي من جديد بالتعاقد معه، ولكن فؤجي مسؤولي النادي الأهلي بطلب فرج عامر رئيس النادي السكندري بالحصول علي مبلغ 20 مليون جنيه للإستغناء عن اللاعب للأهلي ولكن في الساعات الماضية شهدت توقيع اللاعب للقلعة الحمراء.

767

أيمن أشرف

بدأ مشواره مع الفريق الأول للنادي الأهلي موسم 2009–2010 ، وبدأ ظهوره بالفريق الأول خاصة بعد أن ترك جلبيرتو النادي الأهلي.

وكانت أول مباراة له ضد اتحاد الشرطة، وتلك المباراة بسبب الغياب لكل من جيلبرتو وسيد معوض وأنتقل بعد ذلك إلى صفوف تيلفونات بني سويف في صفقة انتقال حر ثم إلى سموحة، وحصل النادي الأهلي علي توقيعه من بضعه أشهر علي أن ينتهي عقده مع النادي السكندري بنهاية الموسم الحالي.

6219_660_ashraf

 

حسين السيد
 

كان لاعب ضمن صفوف الأهلي فئة الناشئين وانتقل في عام 2012 إلى فريق مصر المقاصة في الدوري الممتاز، وعاد بعدها من جديد للأهلي في صفقة بلغت حوالي 2 مليون جنيه في يونيه 2014، بعد أن قضى مع الفريق الفيومي سنتين شارك خلالهم في 21 مباراة وسجل هدفين.

large-343116835362334000

 

مؤمن زكريا 
 

بدأ مسيرته الكروية مع الأهلي من عام 2004 حتى 2008 ثم قضي فترة ما بين أندية الأنتاج الحربي والمصري البورسعيدي وأنبي والزمالك ثم العودة من جديد إلي القلعة الحمراء موسم 2014 /2015.

1205
 

 عمرو بركات 
 

 بدأ اللعب في النادي الأهلي منذ 10سنوات، كانت بداية مشواره مع كرة القدم مع القميص الأحمر كجناح أيسر. دخل مدرسة الأهلي وهو بالغ من العمر 5 سنوات لكن في النهاية رحل في سن الـ15 لأن جسمه كان ضئيلا مقارنة باللاعبين الآخرين الذين انضموا لفريق الشباب، ليعود الأهلي من جديد بشرائه من نادي ليرس البلجيكي مقابل 5 ملايين جنيه.

amr-news                          

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق