«الكابيتانو » غالى مشاكل.. ضيع نفسه فى أوروبا.. تكبر على البدرى.. ورحل جوزيه بسببه.. وتعدى باللفظ على مدرب المنتخب (فيديو)

الأربعاء، 05 يوليو 2017 07:32 م
«الكابيتانو » غالى مشاكل.. ضيع نفسه فى أوروبا.. تكبر على البدرى.. ورحل جوزيه بسببه.. وتعدى باللفظ على مدرب المنتخب (فيديو)
حسام غالى
كتب حسام هيكل

المشاكل باتت عنوانا لحسام غالي قائد فريق الأهلى، حيث دخل في أكثر من مشاجرة مع لاعبين فى  الفريق،  ومدربين آخرها حادث الساعات الماضية بعدما انفجر فى وجه حسام البدرى الذى أجرى تغييره فى مباراة الفريق أمام المصرى البورسعيدى.

يبدو أن حسام غالى لم يعى جيدا دوره كقائد للفريق وأنه يعد مثلا وقدوة للاعبين الصغار وزملاءه فى الفريق وانما اعتقد بانه متحكم فى مجريات الأمور داخل وخارج الملعب، أو لأنه القائد فيحق له أن يعتدي لفظيا وبدنيا على زملاءه فى الفريق.

لم يسلم المدربون من أذى حسام غالي مثل مانويل جوزيه ومارتن يول وحسام البدري وجاريدو وذلك إلى جانب وائل جمعة مدير الكرة بالسابق بالأهلي وأسامة نبيه مدرب المنتخب الذي اتهمه الكابيتانو بالتمييز في المعاملة بين لاعبي الأهلي والزمالك في صفوف الفراعنة.

«صوت الأمة» ترصد فى التقرير التالى أبرز أزمات "غالى مشاكل" داخل الساحرة المستديرة.

 

غالى يحتد على  البدرى

وقعت مشادة بين حسام غالى ومدربه حسام البدرى غالى بين شوطى مباراة المصرى البورسعيدى التى أقيمت مساء الثلاثاء، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى ١-١ بين الفريقين.

وفقاً لمصدر شاهد الواقعة: "المشادة بدأت بإخبار البدرى لغالى بتغييره والدفع ببيكهام بين شوطى المباراة ليرد غالى بأنه يرغب فى استكمال اللقاء ولا يريد التغيير، ليخبره البدرى بأنه صاحب القرار وأنه يريد تنفيذ بعض المتغيرات الفنية داخل فريقه، ليحتد غالى على مدربه ويطلب مجددا الاستمرار فى الملعب، ليقوم البدرى بنهره ويقول له: "أنت مثلك مثل باقى اللاعبين ولابد أن تمتثل للقرارات"، ليرد غالى على البدرى قائلا: "متكلمنيش كدا ومتزعقليش أمام اللاعبين"، قبل أن يقوم بعض اللاعبين وأعضاء الجهاز الفنى باحتضان غالى وإبعاده عن غرفة الملابس. وكشف المصدر أنه لولا تدخل البعض لتطور الأمر لاشتباك بالأيدى بين الطرفين".

حسام-البدري
 

 

اللحظة التى حطمت مستقبل حسام غالى فى أوروبا

اشتهر اللاعب صاحب 35 عاما منذ أن كان شابا بأنه سريع الغضب ولا يردعه أحد وتسبب ذلك فى انتهاء تجربته الاحترافية باكرا فى الملاعب الإنجليزية حتى أن جماهير فريقه الانجليزية لا تنسي إلى الأن ما فعله من القاء لقميص ناديه العريق أرضا لمجرد تبديله من قبل المدير الفني لتوتنهام في ذلك الوقت مارتن يول، فمن المنطقي الا يظهر لنا فى كل لقاءاته التلفيزيونيه كانه ناصح ومقوم لسلوك زملاءه.


غالى  يتسبب فى رحيل جوزيه عن الأهلى

عام 2012 رحل أسطورة التدريب البرتغالى مانويل جوزيه عن الأهلى بعد أن قاد الفريق لسنوات لحصد ألقاب محلية وقارية والسيطرة على معظم البطولات التى شارك فيها، بسبب ازمته مع حسام غالي وقتها، حيث اصر مدرب الفريق على رحيل القائد حسام غالى   بينما ابدت اداره النادي تمسكها ببقاء اللاعب والاكتفاء بالعقوبه التي  فرضت عليه، ما أنهى مسيرة جوزيه مع الأهلى.

كذلك كان لتوقف النشاط الكروي والظروف التي عاشها الفريق في الفتره الماضيه، دور كبير في رحيل جوزيه لعدم ارتياحه لهذا الوضع اضافه الي تمسكه ببقاء معاونيه الاجانب الذين يكلفون النادي مبالغ هائله تضاعف  ازمه النادي الماليه في الوقت الحالي.


نجم الأهلى ضحية كبرياء غالى

لم يسلم النجم أحمد فتحي أحد اكبر الأسماء فى النادي الأهلى تحقيقا للألقاب وإلتزاما في الملعب وإلتزاما أخلاقيا، من غالى ومحاولته فرد سطوته من سب ومحاوله ركل فى التمرين، ولكن تبقي المشكلة فى تصريحات الجهاز الفنى فى كل مرة بأن الموضوع لم يتجاوز المزاح وأن علاقه اللاعبين بخير مما يشير بأن الجهاز مازال راض عن السلوك، إلا أن المؤشرات تدل على أن الأمر كبير وأن " فتحي"، رفض الصلح آنذاك.

 

القائد تعمد إهانة لاعب الدورى الإنلجيزي

 ولا ننسي سبه للنجم المحترف فى الدورى الانجليزي رمضان صبحي وقيامه بالبصق عليه امام الكاميرات لمجرد وقوفه على الكره فى مباراة الزمالك ومحاوله تبرير ذلك بتقويم اللاعب الشاب ومحاوله نصحه، ولكن كانت اغرب هذه التجاوزات عندما تجاوز غالى حدوده مع مدير الكره وقتها النجم الخلوق وائل جمعه لنتفاجئ بان جمعه فضل الانسحاب ومغادره منصبه بالفريق ومدلول ذلك الوحيد هو ان الاداره لم تساند وائل جمعه فو موقفه وفضلت مسانده نجم فريقه الحالى.

تريزيجيه


كما عنف محمود حسن تريزيجيه لاعب موسكرون البلجيكي ونجم الأهلي السابق عقب مباراة نكانا ريد ديفلز الزامبي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية قبل موسمين، متهما تريزيجيه بعدم الانصياع لتعليماته قبل أن يتدخل وائل جمعة، مدير الكرة السابق للفريق لإنهاء الأزمة.

 

ربيعه ضحية غالى

وكانت اشهر تجاوزات غالى امام الشاشه مع نجم دفاع الفريق رامى ربيعه فى لقاء القمه العام الماضي حيث صفع غالى زميله فى الفريق على وجهه وعندما اعترض الاخير قام غالى بتلاشي مواجهته فى الملعب.

رامي-ربيييييييييعة-سوبر
 

 

صالح جمعه يكشف غالى:

وكشف صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي في أحد تصريحاته الصحفية سلوك غالي مع اللاعبين معلقًا : "غالي هزأ نجوم"، بهذه العبارة أوضح جمعه  ماذا يفعل قائد الفريق  حيث لا يترك لاعبَا في الأهلي إلا واشتبك معه أو احتد عليه تحت مبرر الغيرة على الفريق التي تمنحه الحق في الاعتداء على زملائه.

12016_7_6_12_44
 
 

سحب الشارة من غالي

اعترض حسام غالي بصورة غير لائقة على محمد فاروق، حكم لقاء الأهلي وحرس الحدود في الموسم السابق بسبب احتساب خطأ للمنافس. وقام فاروق بإشهار البطاقة الصفراء في وجه حسام غالي الذي واصل إنفعاله على الحكم ليشهر في وجه البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء.  وواصل حسام غالي إنفعاله بعد قرار الحكم بطرده من الملعب ليخلع الشارة ويلقي بها بعيدا قبل أن يلتقطها من الارض مرة أخري مبديا غضبه من قرار الحكم.  من جانبه، قام مجلس إدارة النادي الأهلي بسحب الشارة من "الكابيتانو"، قبل أن يعيدها مرة أخرى مؤخرًا.

غالي والقحطاني:

أشعل غالي غضب الجمهور السعودي بعد اعتدائه على نجم الكرة السعودية ياسر القحطاني بصفعه على وجهه بعد احتكاك حدث بينهما خلال مباراة النصر والهلال بالدوري السعودي.

للمزيد: http://www.tahrirnews.com/posts/385113/آخرهم+حسين+السيد..+17+«خناقة»+في+تاريخ+حسام+غالي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق