«تموين أسيوط»: تحرير 392 مخالفة متنوعة خلال أسبوع

الأربعاء، 05 يوليو 2017 04:57 م
«تموين أسيوط»: تحرير 392 مخالفة متنوعة خلال أسبوع
حملة تموينية - ارشيفية
أسيوط - ضحا صالح

أسفرت الحملات المستمرة لمديرية تموين أسيوط، بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية والرقابية بالمحافظة، عن تحرير وضبط 392 مخالفة تموينية متنوعة خلال أسبوع بقرى ومراكز المحافظة.

وقال محسن فرغلي صالح، وكيل وزارة التموين بأسيوط، إنه فى إطار تنفيذ توجيهات المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، تم تكثيف الحملات التموينية والرقابية على الأسواق والمخابز ومحطات الوقود والمستودعات، للحد من تسريب وتهريب السلع المدعمة للإتجار بها فى السوق السوداء وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وأشار مدير المديرية إلى أن الحملات استهدفت المخابز والأسواق، وتم تحرير محاضر مخالفة إنتاج خبز ناقص الوزن، وعدم صرف بونات للمواطنين، وجنح نظافة عامة، وإدارة منشأة بدون ترخيص، بالإضافة إلى ضبط مخالفات تجميع 103 بطاقات تموينية، وتحرير 25 محضر بوتاجاز ومواد بترولية، والتحفظ على 16 شيكارة دقيق بلدى مدعم زنة 50 كيلو قبل تهريبها بالأسواق.

وأكد أن الحملات مستمرة لضبط الأسواق ومنع الإتجار فى السلع التموينية في السوق السوداء، ومحاربة ارتفاع الأسعار، ومنع تداول السلع منتهية الصلاحية وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي، حفاظًا على صحة المواطنين وتوفير الدعم لمستحقيه.


اقرأ أيضا:

تعرف على عقوبة سرقة التيار الكهربائي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق