المرور: إغلاق كوبري أكتوبر جزئيا.. وإصلاحات بكوبري التونسي ليلا

الأربعاء، 05 يوليو 2017 03:57 م
المرور: إغلاق كوبري أكتوبر جزئيا.. وإصلاحات بكوبري التونسي ليلا
كوبري أكتوبر
دينا الحسيني

تجرى الإدارة العامة لمرور القاهرة، برئاسة اللواء علاء متولى، مدير المرور، بالتنسيق مع شركة المقاولون العرب، أعمال تطوير وإصلاح فواصل كوبرى أكتوبر، أمام القادم من مدينة نصر، وفى طريقه إلى ميدان رمسيس، ما يستلزم إغلاق الكوبرى جزئيا لمدة شهر كامل، لحين انتهاء مدة الأعمال وسط انتشار الخدمات المرورية.

من جانبه، أكد مصدر أمنى بالإدارة العامة لمرور القاهرة، أن تلك الأعمال ستبدأ كل أسبوع على مدار شهر كامل من الساعة 12 ليل الخميس، وتنتهى 6 صباح الأحد، وستبدأ الأعمال من غد الخميس 6 يوليو الجارى، وتنتهى 4 أغسطس المقبل، وسيتم إجراء غلق جزئى للطريق مع ترك حارة مرورية لحركة السيارات ووضع الحواجز الحديدية بالمكان لإرشاد المواطنين لتفادى منطقة الأعمال.

وأشار المصدر إلى أن تلك الأعمال ستكون نهارا وليلا لحين انتهاء المدة المحددة، وسيتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة، ووضع العلامات الإرشادية خلال فترة الأعمال، وستضع الشركة المنفذة المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال «إضاءة، ومخاريط، وطواحين ضوئية، وفواصل حركة، وعلامات إرشادية وتحذيرية»، لتحقيق السيولة المرورية.

وأوضح المصدر، أنه سيتم تدعيم القوات بالمعدات اللازمة لإصلاح فواصل معدنية فى الاتجاه ما قبل الوصلة المعلقة على أن تكون الأعمال على مراحل ولا يتم الانتقال إلى المرحلة التالية إلا بعد انتهاء المرحلة السابقة تماما مع ترك حارة لعبور السيارات وعدم إعاقة حركة المرور.

فيما أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، برئاسة اللواء علاء متولى، مدير المرور، بالتنسيق مع شركة المقاولون العرب، عن أعمال إصلاح لفواصل كوبرى التونسى للمتجه من القاهرة وصولا إلى حلوان لمدة 45 يوما، بدءا من غد الخميس 12 ليلا حتى الساعة 6 صباح الأحد من كل أسبوع، وسط انتشار الخدمات المرورية بمحيط المكان.

وأكد مصدر أمنى، أن أعمال إصلاح فواصل كوبرى التونسى ستكون بالحارة اليمنى فى الاتجاه من القاهرة إلى حلوان على أن تكون الأعمال على مراحل ولا يتم الانتقال إلى المرحلة التالية إلا بعد انتهاء المرحلة السابقة تماما مع ترك حارة لعبور السيارات وعدم إعاقة حركة المرور لمدة 45 يوما بدء من غد الخميس 6 يوليو الجارى، وحتى 19 أغسطس المقبل، وسط تدعيم الطرق بالخدمات لملاحظة حركة السيارات.

وأضاف المصدر، أن تلك الأعمال ستكون نهارا وليلا لحين انتهاء المدة المحددة، وسيتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة، ووضع العلامات الإرشادية خلال فترة الأعمال، وستضع الشركة المنفذة المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال إضاءة، ومخاريط، وطواحين ضوئية، وفواصل حركة، وعلامات إرشادية وتحذيرية»، وذلك لتحقيق السيولة المرورية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق