«بطاطا بالشيكولاتة وذرة بالسكر».. الشباب يتحدى البطالة بالمطاعم المتحركة (صور)

الأربعاء، 05 يوليو 2017 08:10 م
«بطاطا بالشيكولاتة وذرة بالسكر».. الشباب يتحدى البطالة بالمطاعم المتحركة (صور)
الشباب يتحدى البطالة بالمطاعم المتحركة

«عربية الفول وحمص الشام والايس كريم والكشري»،  الأكلات الشعبية التي عرف بها المجتمع المصري،  ويقدم عليها الأجانب والعرب عند زيارتهم لمصر، استغلها الشباب الفاقد لفرصة عمل بمؤهله، فصنع لها مطاعماً متحركة، بأنواع مختلفة وأشكال غريبة، فستجد «البطاطا والسجق والكاب كيك، والحواوشي» لو ، كل ما تشتهيه ستجد هؤلاء الشباب يجوبون به الشوارع، لإرضاء جميع الأذواق.

- By bike

 «الحب خلا للبطاطا سعر..أصلها بالشوكولاتة والسكر كمان»..قصة غريبة وعجيبة، كان الحب هو البطل الأصلي فيها، قصة نهى وأحمد، التي ساعدتهم عربية البطاطا في الزواج والعيش بشكل أفضل.

العربية أو العجلة المتحركة،  التي أصبحت من أشهر وأهم عربيات الحلوي في مصر، التي تتنقل من مكان لآخر وليس لها مكان محدد، فيمكنك أن ترها في أي لحظة، وبكل تأكيد سيسعى أحمد ونهى لتلبيه طلبك. 

bu bike

 

لأن «العين بتشوف قبل البطن»، قرر شقيقان القيام بتقديم  حلو الـ«كاب كيك» لتحدي البطالة، وأسموا المشروع «جوي كاب كيك». 

 

joy caked & cup cakes
 

- The cart

«قاعد في البيت ومش لاقي حاجة تعملها، اعمل زي البنتين دول وافتح عربية حلويات غريبة»، كلمات سمعناها من رجلين بالقرب من عربة بسيطة في كل شيء، ولكنها تقوم بإعداد أفضل ذرة ومارشيميلوا وكنافة بطرق غير تقليدية، ونجح هذا المشروع بفضل الله أولا، ثم باجتهاد الصديقتين. 

the cart
 

 

- Club Madness

«فادي وسوزان» زوجان من نوع خاص، قراروا التخلص من الوظائف «إللي مبتجبش همها»، وفتح عربية مميزة تقدم أنواع مختلفة من الطعام  كالسجق والكبدة وغيرها. 

 

club madness

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة