بعد سبه في «تشريعية البرلمان».. كمال أحمد يرفض اعتذار محمد عبد الغني

الأربعاء، 05 يوليو 2017 05:07 م
 بعد سبه في «تشريعية البرلمان».. كمال أحمد يرفض اعتذار محمد عبد الغني
مجلس النواب

رفض النائب كمال أحمد، عضو مجلس النواب عن دائرة العطارين بالإسكندرية، اعتذار النائب محمد عبد الغني عن السباب الذي وجهه له في أحد اجتماعات لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بالمجلس، أثناء مناقشة اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية.

وقال النائب كمال أحمد، تعقيبا على اعتذار النائب محمد عبد الغني خلال الجلسة العامة للمجلس المنعقدة الآن، قائلا: قد نختلف جميعا في الرأي، والاختلاف سنة منحها لنا الرحمن، لكن حينما يصل الاختلاف إلى أن نسب بعضنا البعض فهذا أمر غير مقبول، لما يتقال لي انت مش متربي، وانت ما بتفهمش، هل أقبل هذا الاعتذار؟ عن نفسي إذا قبلته لن يغفر لي أهلي، لهذا أرفض هذا الاعتذار.

وعقب الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، على الموقف قائلا: أقدر النائبين، واعتبر محمد عبد الغني زى ابن من ابنائي، والنائب كمال أحمد اعتذر ليك وأقبل رأسك، ليرد كمال أحمد: أنا قلت انفعال شباب وقابلت النائب في الطريق هو وزملائه بعد الجلسة اللي سبني فيها، وقال لي اللي معاك اعمله، وكأني أتسول منه، لهذا أصر على عدم قبول الاعتذار، ليؤكد رئيس المجلس بعدها أنه سيعقد جلسة بين النائبين كمال أحمد ومحمد عبد الغني عقب جلسة البرلمان اليوم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق