رئيس جامعة أسوان يتفقد المستشفى الجامعي ويوجه بتزويد عيادات الكشف بأجهزة تكييف

الأربعاء، 05 يوليو 2017 05:23 م
رئيس جامعة أسوان يتفقد المستشفى الجامعي ويوجه بتزويد عيادات الكشف بأجهزة تكييف
الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان يتفقد المستشفي الجامعي
أسوان - صلاح المسن

تفقد رئيس جامعة أسوان  الدكتور أحمد غلاب اليوم مستشفي أسوان الجامعي شملت الجولة تفقد الأقسام الطبية المختلفة للوقوف على الخدمة الصحية المقدمة للمرضى وتفقد قسم الاستقبال والطوارئ.
 
وأكد رئيس جامعة أسوان، ضرورة تزويد عيادات الكشف والانتظار بأجهزة تكييف ومراوح نظرا لشدة الحرارة التي تتعرض لها محافظة أسوان.
 
 كما ناقش الدكتور غلاب عجز الحضانات التي يعاني منها قسم الأطفال بمستشفى أسوان الجامعي والعمل على إيجاد حلول سريعة نظرا لزيادة إعداد المواليد وعدم توفير الحضانات الكافية داخل المحافظة وطرح حلول غير تقليدية بتوفير حضانات من خلال مشاركة المجتمع المدني خدمة للأطفال أسوان.
 
 ورافق رئيس الجامعة كلا من الدكتور حسين الشريف عميد كلية الطب والدكتورة حنان عبدالمنعم وكيل الكلية، والدكتور محمد زكي الدهشور رئيس قسم المسالك بالمستشفي.
كما استمع رئيس الجامعة لمشكلات بعض المرضى التي تواجهم داخل المستشفي وطالب رئيس الجامعة، إدارة المستشفى بالعمل على تيسيرها رفقة بالمواطنين والاهتمام بمدخل المستشفى والنظافة اليومية بشكل دائم.
 
كما تفقد رئيس جامعة أسوان بعض قاعات التدريس لطلاب كلية الطب الموجودة داخل المستشفى والعمل على تزويد القاعات ببعض المكيفات.
 
 
 
 
واقرأ أيضا :
 
 
 
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق