وزيرة الهجرة تهدي مستشفى 57375 درع «مصر تستطيع»

الأربعاء، 05 يوليو 2017 06:25 م
وزيرة الهجرة تهدي مستشفى 57375 درع «مصر تستطيع»
محمود عثمان

حرص المكرمون في مؤتمر مصر تستطيع بالتاء المربوطة، على زيارة مستشفى سرطان الأطفال 57357، حيث زارت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بصحبة وفد من المكرمات، المستشفى، إضافة إلى وفد من رجال الأعمال المصريين الأمريكيين، برئاسة الجمعية الثقافية المصرية الأمريكية بنيويورك، الذين يقومون بزيارة لمصر حاليا.
 
وكان في استقبال وفد المؤتمر، الدكتور شريف أبو النجا، مدير عام مستشفى سرطان الأطفال 57357، حيث قدمت «مكرم»، درع المؤتمر له تقديرا لجهده  في علاج الاطفال، واصطحب مسؤولو المستشفى، الوفد، في جولة تفقدية في شتى الأقسام، وقدموا شرحًا وافيًا عن منظومة العلاج والرعاية والتسهيلات المقدمة للمرضى وذويهم، وأيضا عن منظومة البحث العلمي في المستشفى، والتي تضاهي أفضل المستشفيات في الدول المتقدمة.
 
من جانبها، أكدت «مكرم»، أن زيارة مستشفى سرطان الأطفال 57357، تأتي من باب المشاركة المجتمعية، ومشاركة أطفالنا «رجال المستقبل»، آلامهم وآمالهم، فالأطفال يستحقون منا جميعا الحب والاحترام والعناية ويتعاظم ذلك عندما يصابون بهذا المرض الخطير.
 
وأكد المشاركون أن 57357 صرح عظيم، لا يقل عن مثيلاته حول العالم، بل يتفوق في نواح عديدة مشيدين بتعامل الأطباء والأطقم الطبية مع الأطفال، وقدم عدد من رجال الأعمال هدايا للأطفال وتبرعات للمستشفى.
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة