وزير إماراتي: الخطوات القادمة ستزيد من عزلة قطر وموقعها سيكون مع إيران

الأربعاء، 05 يوليو 2017 07:12 م
وزير إماراتي: الخطوات القادمة ستزيد من عزلة قطر وموقعها سيكون مع إيران
أنور قرقاش
محمود علي

قال وزير الدولة للشؤون الخارجية للإمارات العربية المتحدة إن اجتماع القاهرة أنور قرقاش بداية مسار شاق وضروري، ينقذ قطر من أوهامها وخطاياها، السياسة القطرية الداعمة للتطرف والإرهاب غير قابلة للحياة والاستمرار.

واضاف قرقاش على موقع التدوينات تويتر أن قطر راهنت في ردها على المطالَب على بازار الوساطة وتفكيك النصوص، مؤكدًا أن مؤتمر القاهرة حجم المقاربة القطرية وقزمها، إما نبذ التطرف والإرهاب أو العزلة.

aeb4a6d3-6672-4a54-9e3d-355db73d1a1e
 

 

وأكد الوزير الإماراتي أن تغيير التوجه القطري الداعم للتطرف والإرهاب ووقف التخريب الإقليمي هو الهدف، المجتمع الدولي يدرك أن موقف وموقع الدوحة غير مقبول أخلاقيا.

واضاف أن الخطوات القادمة ستزيد من عزلة قطر،وموقعها سيكون مع إيران والعديد من المنظمات الإرهابية المارقة،أين الحكمة في هذا التهاون مع التطرف والإرهاب؟.

8af56d4b-304f-460f-a6f1-288ed049c894
 

 

وأكد أن مؤتمر القاهرة خطوة أخرى مهمة في مواجهة دعم الدوحة للتخريب والتحريض ودعمها للتطرف والإرهاب، سمعة وموقع تضرر من الضرر الذي طالنا جميعا، موضحًا أن الرد القطري الشكلي استحق الإهمال الذي لقيه في المؤتمر، الهدف أكبر من مهاترات على مواد، تغيير توجه الدوحة في تحريضها ودعمها للتطرف والإرهاب.

وتابع أن «مؤتمر القاهرة خطوة أخرى مهمة في مواجهة دعم الدوحة للتخريب والتحريض ودعمها للتطرف والإرهاب، سمعة وموقع تضرر من الضرر الذي طالنا جميعا».

3d3c4b31-eb91-4530-866e-f53d9fea3c28
 

 

وذكر أن «الخطوات القادمة ستزيد من عزلة قطر، وموقعها سيكون مع إيران والعديد من المنظمات الإرهابية المارقة، أين الحكمة في هذا التهاون مع التطرف والإرهاب؟».

وتابع: «تغيير التوجه القطري الداعم للتطرف والإرهاب ووقف التخريب الإقليمي هو الهدف، المجتمع الدولي يدرك أن موقف وموقع الدوحة غير مقبول أخلاقيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق