دولارات الخليج تصطاد نجوم «الايجيبشن ليج»

الأربعاء، 12 يوليو 2017 03:00 ص
دولارات الخليج تصطاد نجوم «الايجيبشن ليج»
عصام الحضرى

تُوجه انظار المشجعين المصرين الموسم المقبل الى الدوريات الخليجية لمتابعة نجوم المنتخب الوطنى الاول مع فرقهم الجديدة فى مختلف دول الخليج وابرزهم الدورى السعودى .

وفضل هؤلاء اللاعبين المصريين القيمة المادية المرتفعة التى يحصلون عليها مقابل الاحتراف فى هذه الأندية وترك فرقهم وحرص صوت الأمة أن يسلط الضوء فى السطور التالية على ابرز هؤلاء اللاعبين.


مصطفى فتحى

فضل مصطفى فتحى الانتقال لنادى التعاون السعودى لخوض تجربة الاحتراف على الرغم من جود فى نادى من أكبر الأنتدية فى مصر وهو نادى الزمالك حيث أنهى الفريق الأبيض صفقة انتقال فتحى لصفوف النادى السعودى بشكل رسمى، بعدما وقع أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى، عقود انتقال اللاعب بعد الاتفاق على انتقاله على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون و400 الف دولار مع وجود بند بأحقية التعاون فى شرائه بشكل نهائي مقابل 3.6 مليون دولار بعد نهاية الإعارة.

 

downloadف
 
 
ولم يختلف الأمر كثيراً بالنسبة لمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك الذى قاتل من جل تجديد إعارته إلى النادى السعودى وانتقل كهربا لصفوف اتحاد جدة السعودى على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل 2 مليون و300 ألف دولار، يحصل عليها نادى الزمالك.

 

محمود-كهربا12-600x339


محمد عبد الشافى

 الزمالك أعار عبد الشافي الى اهلي جدة لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل مليون و200 ألف دولار، وشهدت الايام الماضية مفاوضات بين اهلي جدة والزمالك من أجل ضم اللاعب عقب انتهاء إعارته.

 

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية اليوم "اتفقت مع الأمير فهد بن خالد رئيس أهلي جدة على الحصول على مليونين و800 ألف دولار بالإضافة إلى حافلتين هدية لنقل لاعبي الزمالك مقابل بيع عبد الشافي نهائيا".

 

وأشار رئيس النادي إلى حصوله على مليون و200 ألف دولار من أهلي جدة لتصبح حصيلة بيع عبد الشافي النهائية 4 ملايين دولار وحافلتي نقل.

 

شيفو
 

عصام الحضرى

عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى المنتقل حديثاً لصفوف التعاون السعودى فضل إغراءات الخليج المادية لإنهاء مسيرته فى الخليج وكشف ماجد سامى مؤسس أندية وادى دجلة عن القيمة الحقيقة لانتقال الحضرى إلى صفوف التعاون السعودى وهى 3 ملايين جنيه.

download (1)

 
 

عمرو مرعى

توصل مسئولو إنبى إلى اتفاق مع النجم الساحلي التونسي، لإرسال ما يقرب من 8.5 مليون جنيه قيمة انتقال عمرو مرعى مهاجم الفريق البترولى إلى النادى التونسى، مطلع شهر يوليو المقبل، لإرسال الاستغناء الخاصة باللاعب إلى النادى التونسى.

201703200219261926
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق