حبس سيدة بلبيس بعد توثيقها على عامود كهرباء بتهمة خطف الأطفال

الخميس، 06 يوليو 2017 12:26 م
حبس سيدة بلبيس بعد توثيقها على عامود كهرباء بتهمة خطف الأطفال
ارشيفيه
الشرقية- فتحية الديب

قررت نيابة بلبيس العامة، اليوم، بإشراف المستشار الدكتور  ياسر هندي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس السيدة التي تم توثيقها على عامود أنارة، بمدينة بلبيس، أربعة أيام علي ذمة التحقيقات، بتهمة الشروع في السرقة.
 
بداية الواقعة بتلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائي، يفيد  بلاغا بقيام عدد من الأهالي بالتحفظ علي سيدة بعد تعليقها علي عامود كهرباء، لاتهامها بخطف طفل، وبالفحص تبين أنها تدعي" نبوبة شعبان راضي" 28 سنة ربة منزل مقيمة المرج القاهرة، سبق اتهامها في قضية سرقة.
 

وقام عدد من الأهالي بضبطها، أثناء تواجدها بمنزل" فاطمة رضا شاكر" 21 سنة مقيمة أرض علون، والتي أتهمتها بمحاولة خطف طفلها الرضيع 14 يوم، وتوجهت قوة من الشرطة، وحررت المتهمة من أيدي الأهالي، وبسؤالها أنكرت ما نسب إليها وقررت أنها حاولت التسلل للمنزل لسرقة هاتف محمول شاهدته من شباك المنزل، إلا أن الأهالي قاموا بضبطها علي عامود أنارة لحين وصول الشرطة.

وتمكنت قوة من مباحث بلبيس برئاسة الرائد أحمد متولي رئيس المباحث، وبإشراف العقيد محمود جمال رئيس فرع البحث الجنائي لفرع الجنوب من تحديد المتهمين وضبط 11 منهم وهم "أحمد.ح.ز.أ" 30 عامًا، كهربائي، و"فتحي.م.ع" 22 عامًا، سائق توك توك، و"إسماعيل.م.إ" 58 عامًا، موظف بالمعاش، وشقيقه "صبري" 40 عامًا، عامل، و"أحمد.ع.الـ.ر" 22 عامًا، عامل، و"عادل.ص.الـ" 24 عامًا، عامل، و"محمد.م.أ.أ" 17 عامًا، عامل، و"إسلام.ح.أ.م" 26 عامًا، سائق، و"سامح.الـ.ع" 31 عامًا، عامل، و"شوقي.م.ش" 31 عامًا، مبيض محارة، و"محمود.ف.أ.م" 20 عامًا، عامل، و"موسى.إ.م" 22 عامًا، عامل، و"محمد.ر.ش.ع" 27 عامً، خراط، (شقيق المُبلغة)، جميعهم مُقيمين بذات الناحية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم..

اقرأ أيضا..

 أزمة بـ «التموين» بسبب مقابل صرف الدعم للمصريين.. البدالون يطالبون بإعادة النظر في هامش الربح ويعترضون على خفض مكسبهم في الزيت والسكر.. والوزارة ترد: يحققون أرباح ويحصلون على جنيه عن كل بطاقة

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة