«صحة البرلمان» تنتصر للأهالي وتبقي على مستشفى هرمل العام

الخميس، 06 يوليو 2017 02:00 م
«صحة البرلمان» تنتصر للأهالي وتبقي على مستشفى هرمل العام
وزارة الصحة
منال العيسوى

أكد النائب محمد العقاد عضو مجلس النواب أن وزارة الصحة تتعجل في إتخاذ قراراتها تجاه بعض المستشفيات مما ينعكس سلباً على المواطنين في تأدية بعض الخدمات الصحية .

يأتى ذلك في الوقت الذى استجابت فيه لجنة الصحة بمجلس النواب لمطالب أهالى المنيل ومصر القديمة وانتصرت لهم وأوصت بعدم تحويل مستشفى هرمل إلى مستشفى متخصصة في الأورام مع استمرارها في تأدية الخدمة الصحية للأهالى بالإضافة لتطوير المبنى الشرقى للمستشفى مثل المبنى الجديد .

وأكد " العقاد " أن لجنة الصحة أرضت جميع الأطراف خلال مناقشتها لطلب الاحاطة المقدم منه بشأن مستشفى هرم وطالبت وزارة الصحة بالعدول عن قرارها بناءً على رغبة المواطنين على أن تستمر المستشفى في تأدية خدماتها لأهالى مصر القديمة والمنيل لأنهما من المناطق الكثيفة بالسكان والأولى بالرعاية الصحية وكذلك الحفاظ على حقوق العاملين بالمستشفى .

وقال النائب " محمد العقاد " أن نواب مصر القديمة تفاجأوا بزيارة وزير الصحة للمستشفى دون إبلاغهم واتخاذ سيادته قرار بتحويل المستشفى لمركز للأورام ، منتقداً عدم إبلاغه والسادة نواب الدائرة بالزيارة التى تقع في نطاق دوائرنا ، إلا أنه أصبح رفاهية ليس من حقنا المطالبة بها.

موضوعات متعلقة:

الصحة: ٦٠ ألف قرار علاج على نفقة الدولة بتكلفة ١٥٢ مليون جنيه

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق