5 أسباب ترجح كافة الأهلي للفوز أمام القطن الكاميروني

السبت، 08 يوليو 2017 03:30 م
5 أسباب ترجح كافة الأهلي للفوز أمام القطن الكاميروني
مباراة الاهلى والقطن
كتب محمد محمود

يلتقي الأهلي مع القطن الكاميروني بعد غد السبت في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين لصعود الأحمر لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا،حيث يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 8 نقاط و تحتاج إلي الثلاث نقاط لضمان التواجد بالمركز الثاني لاستكمال السير فى البطولة.

ويدخل الأهلي يمتلك عدة مقومات الفوز بالمباراة حيث يمتلك الأسباب التي تجعل له الأفضلية على بطل الكاميرون،و التي قد يحقق بسببها الفوز في المباراة.

صوت الأمة يعرض في سطور 5 أسباب ترجح كافة الأهلي للفوز على القطن الكاميروني.


أمل الحصول على البطولة

يدخل لاعبي الأهلي المباراة يضعوا أمامهم سوى الفوز، للصعود لدور الثمانية،و الاستمرار في البطولة على أمل تحقيقها بعد غياب أربع سنوات،ويحتاج الأهلي الثلاث نقاط للتواجد في المركز الثاني ليضمن الصعود لربع نهائي البطولة.  


عامل الأرض و الجمهور

يتسلح الأهلي في المباراة باللعب على أرضه ووسط جمهوره،حيث ستقام المباراة علي استاد برج العرب بالإسكندرية، بالإضافة إلي حضور 20 ألف مشجع  سيزيد العامل النفسي للاعبي الأحمر في المباراة،لإرداء الجماهير.


إراحة اللاعبين قبل المباراة

بعد مباراة زاناكو الزامبي بالجولة الخامسة و التي انتهت بالتعادل السلبي ظهر الإجهاد على لاعبي الفريق الأساسيين لخوضهم كم كبير من المباريات المتتالية خارج القاهرة وبدون راحة، لذلك فضل حسام البدري المدير الفني للفريق إراحة اللاعبين الأساسيين في مباراة المصري بالدوري و مشاركة بدلاء الفريق،ذلك سيجعل اللاعبين الأساسيين أكثر تركيزاً في مباراة القطن .

 

شفاء شريف اكرامي

 

أكد شريف إكرمي حارس مرمى الأهلي أنه تماثل الشفاء من إصابته بالحزام الناري الذي قد عان منها، قبل مباراة زاناكو الزامبي،و التي بسببها تم استبعاده من مباراة المصري في الدوري.

تواجد اكرامي في مباراة القطن الكاميروني يشعر اللاعبين و الجهاز الفني بالثقة في حراسة المرمى ، لكون اكرامي الحارس الأساسي للفريق،وخاض أغلب مباريات الأحمر في جميع البطولات.


 فوز الأهلي في مباراة الذهاب

ظهر لاعبي الأهلي أمام القطن الكاميروني بمباراة الذهاب بشكل متألق،حيث سيطر على كافة مجريات المباراة و استطاع تحقيق الفوز بهدفين نظيفين،سجلهما جونير اجاى ،ومؤمن زكريا،وكان من الممكن تعزيز رصيده من الأهداف في المباراة حيث وصل الي مرمى الفريق بأكثر من فرصة مؤكده.

تألق لاعبي الأهلي في مباراة الذهاب بالكاميرون ستجعل لاعبي القطن يدخلون المباراة بشعورهم بالرهبة و عدم الثقة فى الفوز بالمباراة .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة