9/0.. التاريخ يرجح كفة الأهلي في مواجهات القطن الكاميروني (فيديو)

الجمعة، 07 يوليو 2017 11:51 ص
9/0.. التاريخ يرجح كفة الأهلي في مواجهات القطن الكاميروني (فيديو)
مباراة الاهلى والقطن الكاميرونى
كتب محمد محمود

يواجه النادي الأهلي في التاسعة من مساء غد السبت فريق القطن الكاميروني،على استاد برج العرب ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الأهلي للفوز لضمان الصعود لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا،حيث يحتل الأهلي المركز الثالث من المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط و تحتاج إلي الثلاث نقاط لضمان التواجد بالمركز الثاني لاستكمال السير في البطولة.

 

الأهلي التقى مع القطن الكاميروني في 7 مرات بالبطولات الإفريقية، حقق خلالها الأحمر 4 انتصارات، بينما انتهت 3 مواجهات بالتعادل، ونجح الأهلي في تسجيل 11 هدف، واستقبلت مرماه 5.

 

تقابل للأهلي أمام القطن في المرة الأولى في نهائي نسخة 2008 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بفوز الأحمر بنتيجة 2-صفر.

 وجاءت المباراة الثانية في نهائي نسخة 2008 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لكنها جاءت بالتعادل الإيجابي 2-2.

 

 شهدت المواجهة الثالثة للأحمر أمام بطل الكاميرون التعادل الإيجابي 1/1 لكن هذه المرة في مباراة الذهاب بنصف نهائي نسخة 2013 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

فيما جاءت المباراة الرابعة بالعودة من نصف نهائي نسخة 2013 وانتهت أيضاً بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

وشهدت المباراة الخامسة تفوق الشياطين الحمر في مباراة الذهب بنصف نهائي نسخة 2014 من بطولة الكونفدرالية، حيث فاز الأهلي بنتيجة 1-صفر.

 

كما فاز الأهلي في المواجهة السادسة بنتيجة 2/1 و التي جاءت في  مباراة العودة بنصف نهائي نسخة 2014 من بطولة الكونفدرالية.

 

المباراة السابعة جاءت بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا النسخة و شهدت تألق لاعبي الأحمر، حيث فاز الأهلي بها 2/0 بهدف اجاى و مؤمن زكريا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق