الأردن يدين بشدة حادث «رفح» الإرهابي

الجمعة، 07 يوليو 2017 01:40 م
الأردن يدين بشدة حادث «رفح» الإرهابي
الحكومة الأردنية

أعربت الحكومة الأردنية عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابى الجبان الذى استهدف حاجزا امنيا فى مدينة رفح بمحافظة شمال سيناء ، واسفر عن استشهاد وإصابة 26 فردا من رجال القوات المسلحة المصرية.
 
وأكدت الحكومة الأردنية - على لسان وزير الدولة لشئون الإعلام الناطق الرسمى باسمها الدكتور محمد المومنى - على وقوفها إلى جانب مصر فى مواجهة الإرهاب ، ورفضها لجميع أشكال التطرف والإعمال التخريبية التى تستهدف زعزعة أمن مصر واستقرارها.
 
وعبر المومنى عن إدانة الأردن واستنكاره الشديدين لقيام عناصر إرهابية باستهداف رجال الأمن المصريين الموجودين فى الموقع أثناء قيامهم بواجبهم ، داعيا إلى ضرورة تكاتف جهود المجتمع الدولى لمواجهة قوى الظلام التى تستبيح الآمنين فى كل مكان فى المنطقة والعالم واجتثاثه من جذوره ؛ لاسيما بعد النجاحات التى تتحقق فى دحره وهزيمته ومحاولاته اليائسة للنيل من السلم والاستقرار العالميين ، كما أشاد باستبسال وتضحيات الجنود المصريين فى مواجهة قوى الشر والإرهاب.
 
وقدم المومنى ، تعازى الحكومة الأردنية ومواساتها للحكومة والشعب المصرى بشهداء الحادث الإرهابى ، متمنيا للجرحى الشفاء العاجل ، ضارعا إلى الله العلى القدير أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق