ماذا قال شهود العيان في واقعة اطلاق نار على كمين مروري بمحو 26 يوليو؟

الجمعة، 07 يوليو 2017 02:24 م
ماذا قال شهود العيان في واقعة اطلاق نار على كمين مروري بمحو 26 يوليو؟
كمين_أرشيفية
مي عنانى - تهاني الحمايدة

تستمع نيابة حوادث شمال الجيزة برئاسة المستشار بدر مروان، الى أقوال المجنى عليهم المصابين، والشهود فى واقعة إطلاق نار أعلى محور 26 يوليو على كامين تابع للادارة العامة للمرور والذى اسفر عن اصابه مجند ومواطن مساء أمس. 
 
وكشفت تحقيقات النيابة، أن المواطن المصاب كان برفقته أحد أصدقائه، وقال إن الأعيرة النارية صوبت نحوهم من اتجاه المحور اكتوبر، بشكل متتابع من سلاح آلى لكنه لم ير المتهمين. 
 
وأشارت التحقيقات، إلى أن المجند المصاب لم يتم استجوابه نظرا لعدم استقرار حالته الصحية، ويتم حاليا استجواب المجندين أفراد الكمين والبالغ عدد 4 حيث تم استجواب أحدهم وجاءت شهادته متطابقة مع شهادة المواطن المصاب، وجارى حاليا استجواب الثلاثة الأخرين. 
 
وكشفت معاينة فريق من نيابة حوادث شمال الجيزة بكرداسة بمكان الواقعة والتى انتهت الساعة 4 فجرا عن، تحديد مسار الأعيرة النارية التى صوبت نحو المجنى عليهم، كما تم التحفظ على فوارغ أعيرة نارية من طبنجة 9 ملى ورشاش آلى، بالإضافة الى وجود آثار دماء ، كما تم التحفظ على مظروفين - القسم الموجود به البارود والصاعق وهوالذي يخرج من السلاحبعد الإطلاق - واحد داخل ملابس المواطن المصاب وأخر داخل سيارته. 
 
كما تم التحفظ على  أسلحة القوة الأمنية وعرضها على المعمل الجنائى للتأكد من خروج أعيرة نارية منها خلال وقت الحادث من عدمه والوقوف على ملابسات الواقعة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة