رامي عبد الحميد يكتب.. «ردح الأهلي» تحت القبة

الجمعة، 07 يوليو 2017 03:00 م
رامي عبد الحميد يكتب.. «ردح الأهلي» تحت القبة
محمود طاهر وعماد وحيد في البرلمان

لا يتصور أحد أن يصدر من أعضاء مجلس إدارة الأهلي مثل التصرفات التى رصدتها الكاميرات وبعض القنوات الفضائية خلال جلسة مناقشة اللائحة في مجلس النواب الأسبوع الماضي.

لا يصدق المتابعون للوسط الرياضي أن يتحول نقاش تحت قبة البرلمان إلي «ردح» صدر من عماد وحيد عضو مجلس إدارة أكبر نادي في الشرق الأوسط وهو النادي الأهلي في حضور الرئيس محمود طاهر، تجاه أعضاء لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان.

171717_0
 

من حق الأهلي أبداء وجهة نظره في اللائحة الاسترشادية بالطبع ولا يستطيع أحد أي ما كان أن يحجر على رأيه في بلد تقوم على أسس الحريات والتعبير، إلا أنه من الغير المقبول أن تتحول الحريات إلي «ردح» واتهامات غير مبررة.

جميع الأندية لم تفتعل أزمة بشأن اللائحة خاصة أن القانون الجديد منح الأندية والجمعيات العمومية الحق في تقرير مصيرها وفقا لقانون الرياضة الجديد، النادي الأهلي الوحيد الذي يعترض على بند وحيد في اللائحة الاسترشادية التي من الممكن للجمعية العمومية للأهلي تغييرها إذا أرادوا بالفعل، البند يتلخص في عدد النصاب القانوني البالغ 12500 عضوا!!.

171722_0
 

استحلف مجلس الأهلي ألم يكن بمقدور المجلس حضور 12 ألف عضو في نادي يضم 100 ألف عضو، الغريب أن الأهلي نفسه هو الذي كان يطالب بزيادة أعضاء الجمعيات العمومية في الجلسات، لكن لأن «المصلحة الخاصة» حاليا تقتضي عدد قليل للجمعية العمومية من أجل الإطاحة بالمنافسين عن طريق تمرير لوائح تخدم الأهواء الشخصية.. مصر من وراء القصد!!.

171728_0
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق