آخر تقاليع باسم مرسى.. «اللعب فى الشعر»

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 01:00 ص
آخر تقاليع باسم مرسى.. «اللعب فى الشعر»
باسم مرسى بالشنب
حسام هيكل

لم يتوقف باسم مرسى  مهاجم الزمالك عن  تغيير قصة شعره، وارتبطت أى خطوة يتخذها فى حياته بتغيير لون وتسريحة شعره، مما أثار جدل كبير بين الجماهير التى اتهمته بالاهتمام بمظهره بشكل أكبر من التدريبات، وظهوره بمستوى فنى متدنى مع الفريق  فى مبارياته المهمة المرتبطة بدورى أبطال افريقيا.

ظهرالمهاجم الدولي السابق بشكل يقترب من سليم الأنصاري بطل مسلسل «كلبش» والذي قام بدوره الفنان أمير كرارة، لتصف الجماهير باسم بأن آخر امكانياته « اللعب فى الشعر» كما وصفته بعض الجماهير، قبل مواجهة أهلي طرابلس الليبي يوم الأحد القادم في لقاء الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بملعب برج العرب بالإسكندرية.

باسم يُقلد سليم الأنصارى

تعمد باسم مرسى تغير قصة شعره، بشكل يقترب من  شخصية سليم الانصاري التي جسدها ( الفنان أمير كرارة)  في مسلسل كلبش، ما آثار جماهير الأبيض التي تخشى خروج  فريقيها من بطولة دوري أبطال أفريقيا بدوري المجموعات يوم الأحد القادم.  

sssss
 
 


الجماهير تلقبه بـ «أبو توكة»

بدأ المهاجم، مع الزمالك، بشعر أسود اللون وقصير إلي حد ما مقارنة بما وصل له بعدها فكان يستعرض في الملعب بمشهدين مختلفين عن طريق تركه أو عن طريق ربطه بـ"التوكة"، حيث لقبته جماهير الأهلي، بـ"أبو توكة"، وكان سبب رئيسي في رفضهم التام لإرتدائه تيشيرت محمد أبو تريكة، مع منتخب مصر.

 

CrIgoVdWAAAdPbG


باسم يصبغ شعره احتفالاً بحصد أول بطولة دوى له مع الزمالك

إحتفل باسم مرسي، بحصول الزمالك، علي درع الدوري بطريقته الخاصة في مشهد اثار إستياء الجميع بعدما قام بتلوين شعره كاملاً إلي اللون الأصفر، وعندما سُئل عن السبب أكد أنه نوع من الإحتفال بفريقه.

1650413-35006202-1600-900


باسم يُبدل النيولوك بأوامر "والدته"

بعد ساعات من ظهور باسم مرسي، بالشعر الأصفر، فوجئ الجميع بأن شعره أحمر اللون وليس كمان كان، وهو ماأوضحه المهاجم بأن والدته طلبت منه تغيير هذا اللون وأكدت له أنه لا يُناسبه تماماً، وهو ماإستجاب له سريعاً.

 
18760885-v2_xlarge

باسم يعيش أسوء فتراته الكروية

حالة من التراجع الفني الكبير يعيشها باسم مرسي، منذ بداية الموسم الحالي صاحبها عقم تهديفي وإستهتار للمهاجم وإنشغاله بأمور أخري خارج الملعب ساهمت في ظهوره بشكل باهت فنياً، وسحبت من تحت قدميه الأضواء بشكل كبير في ظل تسليط الضوء علي مايوكا مهاجم الزمالك الجديد والإعتماد الأساسي عليه بالتشكيل في المباريات.

 
sssss
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة