مصرع ربة منزل إثر سقوطها من قطار في محطة طهطا بسوهاج

السبت، 08 يوليو 2017 01:06 م
مصرع ربة منزل إثر سقوطها من قطار في محطة طهطا بسوهاج
اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج
سوهاج - أيمن صابر

استقبل مستشفى سوهاج الجامعي ربة منزل في العقد الثالث من العمر مصابة بكسر بالحوض وجروح وكدمات متفرقة بالجسم وتوفيت عقب وصولها المستشفى إثر سقوطها من أحد القطارات بمحطة طهطا شمال محافظة سوهاج.

وتلقى اللواء مصطفى مقبل مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارا من العميد مأمور مركز طهطا يفيد تلقيه بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة بمحطة سكة حديد طهطا بسقوط سيدة من على رصيف المحطة حال استقلالها أحد القطارات.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التى جرت بإشراف العميد خالد الشاذلي، مدير إدارة البحث الجنائي وقادها الرائد محمد عبد الصبور رئيس مباحث قسم شرطة طهطا أنه أثناء محاولة استقلال المدعوة أسماء سالم نزار غريب 24 عاما، ربة منزل، وتقيم الوراق جيزة القطار رقم 777 ( سوهاج – القاهرة ) زلت قدماها وسقطت ما بين الرصيف والقطار بالمحطة.

تم نقل المذكورة لمستشفى سوهاج الجامعى وأفاد تقريرها بإصابتها بكسر بالحوض وجروح وكدمات متفرقة بالجسم – وتوفيت عقب وصولها المستشفى، بسؤال زوجها المدعو عماد السيد محمد عطاالله 38 عاما حاصل على دبلوم، ويقيم بذات الناحية أيد ما جاء بالفحص ونفى الشبهة الجنائية، لم ينتج عن ذلك تجاوز بحركة سير القطارات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1577 إدارى القسم لسنة 2017 وجاري العرض على النيابة العامة.

 
واقرأ أيضا..
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق